حوادث وقضايا

سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا في 73 مقطعًا إباحيًّا داخل المحكمة

سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا في 73 مقطعًا إباحيًّا داخل المحكمة

صدى مصر

رصدت كاميرا صدى مصر سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا أمام جهات التحقيق، وذلك بعد القبض عليها لظهورها في 73 مقطع فيديو جنسي، واتهام زوجها لها بممارسة الزنا.

وفي وقت سابق قال رائد بهاء نوفل، محامي زوج سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، إن زوجة موكله المتهمة بالزنا حضرت إلى مقر نيابة مركز كفر الشيخ للسؤال عن المحضر الذي قدمته في زوجها تتهمة بالضرب فيها، وعقب رؤيته لها أبلغ وكيل النائب العام لنيابة بندر كفر الشيخ، الذي أمر أمن المحكمة بسرعة القبض عليها.

وإستكمل محامي الزوج في تصريحاته، أن سيدة كفر الشيخ، هربت من أمام نيابة مركز كفر الشيخ عقب علمها بأن أمن المحكمة سيلقي القبض عليها، ليتم القبض عليها، أثناء محاولتها الهرب داخل إحدى حمامات المحكمة.

وأضاف نوفل، أنه سيتم التحقيق معها بعد قليل، بنيابة بندر كفر الشيخ، وأنه في إنتظار بدء جلسة التحقيق.

وتابع بهاء نوفل محامي الجزار، زوج سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، إن المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، قرر منع “س. م. ي. م” المتهمة بالزنا من السفر ووضع عشيقها “و. م. م. ع” على قوائم ترقب الوصول.

وتابع محامي الزوج في تصريحاته، أن قرار المحامى العام لنيابات كفر الشيخ، أشر بذلك على العريضة المقدمة من الزوج والتي تحمل رقم 52 لسنة 2020 عرائض المحامي العام لنيابات كفر الشيخ.

وكان زوج سيدة كفر الشيخ، قد تقدم بمحضر للمحامي العام لنيابات كفر الشيخ جاء نص المحضر : السيد المستشار المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، مقدمه لسيادتكم “م.ع.ا” بصفته المجني عليه في القضية رقم 3826 لسنة 2020 إداري قسم أول كفر الشيخ، ضد “س.م.ي” والمتهمة بذات المحضر و”و.م.م” المتهم في ذات المحضر بعالية والمقيم بقرية الوزارية التابعة لمركز الرياض، وحاليا مقيم بدولة الإمارات المتحدة.

وتابع في المحضر، أنه تقدم بتاريخ 14- 9-2020 ببلاغ رسمي ضد المتهمين في الموضوع بعالية لقيامهم بارتكاب جرائم مؤثمة طبقًا لنصوص قانون العقوبات ونصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 بشأن قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، وحيث يجوز للنائب العام أو من يفوضه من المحامين العموم الأول بنيابات الاستئناف ولجهات التحقيق بمنع المتهم من السفر للخارج أو بوضع اسمه علي قوائم ترقب الوصول بأمر مسبب لمدة محددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى