أخبار السعودية

“سوفتوير أي جي و اس اي بي ” يطلقان برنامج ترند ماينر لتحسين إدارة سلاسل الامداد الرقمية

“سوفتوير أي جي و اس اي بي ” يطلقان برنامج ترند ماينر لتحسين إدارة سلاسل الامداد الرقمية

السعودية – زبيدة حمادنة

أعلنت اليوم سوفتوير أي جي ( والمدرجة على مؤشر بورصة فرانكفورت MDAX برمز SOW) عن إطلاق برنامج ترند ماينر على سحابة اس اي بي والمتخصص في أنظمة التحليل الصناعية ذات الخدمة الذاتية الموجهة للمصانع الذكية، ودعم عمليات الثروة الصناعية الرابعة 4.0. ويستند البرنامج الجديد على قوة ومتانة كل من سحابةS/4HANA ، وسحابة التصنيع الرقمي اللتين تديرهما شركة اس أي بي الشهيرة، كما يعد برنامج تريند ماينر ذو طابع تقني مفتوح قادر على إحداث التكامل مابين عدد من حزم إنترنت الأشياء، بما في ذلك منصة إدارة إنترنت الأشياء الخاصة بشركة سوفتوير أي جي، الأمر الذي سيسهم في تعزيز القدرة على التنبؤ وتحسين جودة المنتجات الصناعية ( إدارة الجودة التنبؤية ) ضمن إدارة سلاسل الامداد الرقمية ككل.

وفي تعليق له على إطلاق البرنامج، صرح السيد/ ستيفان سيغ، مدير الإنتاج، وعضو مجلس الإدارة التنفيذي في شركة سوفتوير أي جي قائلا: ” سوف يساعد برنامج ترند ماينر الشركات الصناعية للاستفادة القصوى من بياناتها الصناعية، بما في ذلك بيانات أجهزة التحسس وأنظمة الرقابة والجودة وتطبيقات العمليات التاريخية ( Historian Applications ) للاستفادة من القيمة التي تنطوي عليها هذه البيانات “.

وأضاف ” لقد بني البرنامج على أساس تقديم الخدمة الذاتية لعمليات التحليل المتقدمة، ووضعها بتصرف ومتناول يد خبراء عمليات الإنتاج لسرعة معالجة المسائل الفنية اليومية. وبفضل الشراكة مع شركة ساب، بات بإمكاننا مساعدة الشركات على تحويل بيانات الإنتاج وسلاسل الامداد لديها إلى ميزات تنافسية، وتسريع مسيرة عملها لتصبح شركات ذكية ”
يذكر أن برنامج ترند ماينر أصبح متوفر على متجر سحابة شركة اس اي بي الرقمي ( SAP Store ). كما يتميز بقدرته على مساعدة خبراء العمليات الإنتاجية وغيرهم على تحليل الأداء والتنبؤ بمساره وتعزيزه باستعمال بيانات مبنية على أساس السلاسل الزمنية المنشأة بواسطة الحساسات الرقمية، وهذا بلا شك سيساعد الشركات على تحويل سلسلة الامداد الرقمية لديها إلى ميزة تنافسية من خلال التنبؤ بمدى جودة وسلامة الإنتاج، واستخدام سحابة اس اس بيS/4HANA لإيصال البيانات الهامة إلى جميع المشاركين في العملية الإنتاجية داخل الوحدة الصناعية باعتبار أن البرنامج يمثل حلا جاهزا نشأ بفضل تراكم الخبرة الصناعية الرقمية على مدى سنوات.

بدوره نوه السيد/ جان جيلغ، رئيس قسم سحابة S/4HANA لدى شركة اس اي بي قائلا ” هذا بالضبط ما ستكون عليه الشركة الذكية في المستقبل. إننا نريد من عملائنا الاستفادة من توجه” الثروة الصناعية الرابعة 4.0 “، وتمكين خبراء العمليات والأصول من الاعتماد على تقنيات التشخيص المتقدمة لحل المشاكل الفنية التي تواجههم بصورة يومية باستخدام أساليب تحديد نمط المشكلة وتقنيات تعليم الآلة. ولهذا جاءت شراكتنا مع سوفتوير أي جي لتحقيق هذا الغرض، ولمساعدة مشغلي خطوط الإنتاج على أن يكونوا هم مهندسو العمليات التحليلية الصناعية في المستقبل”.

تعد شركة سوفتوير أي جي شركة رائدة في مجال الحلول البرمجية. فمنذ تأسيسها في عام 1969، ساعدت أكثر من 10,000 شركة حول العالم على استعمال البرمجيات لربط الأشخاص والإدارات والأنظمة والأجهزة مع بعضها البعض، مع سعيها لتعزيز قدرات ربط الشركات عبر الواجهات البرمجية التطبيقية وأنظمة التحليل وإنترنت الأشياء وعمليات التحول الرقمي. كما ساهمت منتجاتها في مضاعفة تدفق البيانات والمعلومات وربط الشركات والأفراد. والآن، يعمل لدى سوفتوير أي جي أكثر من 4,700 موظفا منتشرين في أكثر من 70 دولة من دول العالم.

كما بلغت إيراداتها أكثر من 800 مليون يورو، مع توقع بزيادتها إلى ما يفوق 1 بليون يورو بحلول عام 2023.

تندرج جميع البيانات الواردة في هذه الوثيقة، بخلاف البيانات التاريخية، في إطار البيانات المستقبلية، وبالصيغة التي نص عليها قانون إصلاح التقاضي حول الأسهم الخاصة الصادر في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1995. ومن هذا المنطلق، فإن أية كلمات من قبيل ” أتوقع ” أو ” أعتقد ” أو ” أقدر ” أو ” أتنبأ بـ ” أو ” أنوي ” أو ” أفترض ” أو ” يمكنني ” أو ” أخطط لـ ” أو ” أتصور ” أو ” أظن ” أو ” يجب ” أو ” سوف “، أو غيرها من التعابير المشابهة الأخرى التي تصف أي من أعمال شركة ساب، قد قصد بها أن تكون في إطار البيانات المستقبلية، وليس أكثر من ذلك.

ولذلك، لن تتحمل ساب أية مسئولية حول إجراء أي تحديث أو مراجعة لأي من تلك البيانات بأي حال من الأحوال.

من الطبيعي أن تكون البيانات المستقبلية عرضة للمخاطر وحالات عدم اليقين التي قد تظهرها بصورة مخالفة ومغايرة للتوقعات التي صدرت حولها، علما بأن العوامل التي يمكنها التأثير على النتائج المالية المستقبلية لشركة ساب قد تم إدراجها بصورة وافية ضمن البيانات المالية التي تقدمت بها الشركة لهيئة البورصة والأوراق المالية الأمريكية، بما في ذلك آخر تقرير سنوي صادر عن الشركة، وذلك ضمن النموذج رقم 20 – F المقدم للهيئة المذكورة.

ولهذه الأسباب مجتمعة، ندعو القراء إلى عدم الاعتماد على أي من تلك البيانات المستقبلية ، والتي تطرقت فقط إلى أمور وقعت في تواريخها.

يعد الإسم التجاري لشركة ساب ومنتجاتها وخدماتها الواردة في هذه الوثيقة والشعارات المتصلة بها علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة باسم شركة ساب في جمهورية ألمانيا الإتحادية وغيرها من الدول الأخرى.

وللحصول على المزيد من المعلومات والبيانات الخاصة بتلك العلامات التجارية، الرجاء الإطلاع على الموقع https://www.sap.com ، علما أن جميع أسماء المنتجات والخدمات الأخرى الواردة في هذه الوثيقة هي عبارة عن علامات تجارية عائدة للشركات التي تمثلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى