أخبار فنية

سهير رمزى و شهيرة بعد خلعهم للحجاب في أخر ظهور لهم وحلا شيحة تدافع وتظهر بالبكينى "صور"

سهير رمزى و شهيرة بعد خلعهم للحجاب في أخر ظهور لهم وحلا شيحة تدافع وتظهر بالبكينى “صور”

متابعة دعاء سنبل

شاهد كيف ظهرت الفنانات سهير رمزى و شهيرة في حضورهم ورشة عمل لأكبر خبير لصناعة البواريك وعلاج تساقط الشعر في العالم الكسندر ترنوبل وذلك بمول كايرو فيستيفال، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.
و قد ظهرا بدون حجاب حيث قررت الاثنتان و فى وقت واحد خلعهما للحجاب و عودتهم للفن بدونه .
الورشة شهدت حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع والإعلام، ومنهم رجاء الجداوي، وسهير رمزي، وشهيره وبوسي شلبي، والإعلامية رانيا وجيه، وأمينه منيب حفيدة مارى منيب وشقيقة المطرب الراحل عامر منيب، ولوسي أرتين، وسمر حرم الفنان كمال الشناوي، والفنانة ماجده نورالدين.
و بعدها قامت حلا شيحه بالدفاع عنهم فى صفحتها على الفيس بوك قائلة :
«الجميلتان سهير رمزي وشهيرة تتخليان عن الحجاب. هل ده سبب لكمية الإهانة والشتيمة اللي اتعرضوا ليها؟».
وأضافت: «لا حول ولا قوة إلا بالله، يا جماعة افهموا لو سمحتم إنّ دي حرية شخصية».
ووجهت رسالة لكل المنتقدين قالت فيه: «كونوا متحضرين في الانتقاد بأسلوب راقي أو من الأفضل ألا تتدخلوا عشان متأذوش الناس وانتو مش حاسين».
وكانت حلا شيحة، قد تعرضت لانتقادات حادة بعد قرار عودتها إلى الفن وخلع النقاب، وأصدرت توضيحًا إلى متابعيها، أكدت فيه أنه لا أحد يعرف أحوالها، أو أسباب خلعها للحجاب حتى يحاسبها، وأشارت إلى أنها لم تقل يومًا إنّ الفن حرام.
وأضافت: «أنا فقط قلت إنني أخطأت في بعض الأحيان، ونحن بشر نخطئ ونصيب أحيانًا، وأنا ابتعدت 12 سنة وتقربت من الله أكثر، فكيف تكون هذه المدة كلها نفاقًا؟».
وتابعت: «قراري الآن قد لا يفهمه الكثيرون، وهو بيني وبين ربي، وأنا مش داعية، أنا إنسانة عادية مثل كل البنات، يا ريت بدل سوء الظن نُحسن الظن ببعض، وإذا كنت مش لابسة الحجاب لا ينفي أني مؤمنة بفرضيته».
وكانت حلا شيحة قد ظهرت بالبكينى على شاطئ الجونه مع مجموعه من الفنانين و فى مهرجان الجونة بفستان عارى مما زاد من السخط عليها .

 
 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى