الأخبارالمرأة والطفل

سلوى محمود تمثل مصر في المؤتمر الدولي للمرأة 2020..

سلوى محمود تمثل مصر في المؤتمر الدولي للمرأة 2020..
كتبت – مرام محمد
تشارك المحاضرة سلوى محمود أبوزيد، خريجة كلية العلوم والتربية بجامعة المنصورة، والعضوة بفريق جوجل GDG Delta و WTM Delta، في المؤتمر الدولي للمرأة Women Tech Global2020، والذي سيعقد خلال أيام ١٠، ١١، ١٢ من الشهر الجاري، لتكون المصرية الوحيدة المشاركة في المؤتمر لهذا العام.

وستقدم المحاضرة سلوى محمود، في المؤتمر محاضرة عن التحفيز الذاتي، والإيجابية في التعامل، انطلاقا من جملتها، “لا تخاف من الفشل ولا تقلل من نفسك، الأهم أن تتمسك بأحلامك”.
وتهدف المحاضرة إلى تحفيز الطلاب والخريجين على العمل حتى في الأوضاع الصعبة التي يعيشها العالم الآن في مواجهة وباء كورونا، والتطوير من مهاراتهم الشخصية والعملية لمواكبة العصر لإيجاد فرص عمل مناسبة، بالإضافة إلى تعليم الشباب كيفية تنظيم الوقت، وكيفية إكسابهم الثقه بأنفسهم.
ومن المقرر أن يحضر المؤتمر نخبة من رجال الأعمال لكبرى الشركات على مستوى العالم.
الجدير بالذكر أن مؤسسة Women Tech Network بالولايات المتحدة الأمريكية، تشجع المجتمع على التعامل مع التكنولوجيا بربط المهنيين والموهوبين بالشركات الكبرى، ويسعون إلى خلق ثقافة الإنتماء لدى الأفراد، كما يقدمون الدعم للمرأة لتستطيع أن تجد العمل الذي يناسب قدراتها وشغفها. وتقوم المؤسسة من خلال المؤتمرات التي تعقدها، على خلق الكثير من الفرص التي تربط بين تحقيق الذات وإيجاد فرص العمل والتعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى