سياحة و أثار

سائحون من مختلف الجنسيات يحلقون فى سماء الأقصر

سائحون من مختلف الجنسيات يحلقون فى سماء الأقصر
مديحه عبد الغافر
شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، تحليق عدد كبير من رحلات البالون الطائر؛ ليبلغ العدد الإجمالي 19 رحلة، يحملن على متنهن 400 سائح وسائحة من مختلف الجنسيات الأجنبية، والذين حرصوا على القدوم للأقصر خصيصًا لتجربة تلك الرحلة الفريدة والمميزة من نوعها.
وقال الطيار أحمد عبود فى لقاء صحفي له اليوم ان ممثل اتحاد الشركات المصرية للبالون، إن رحلات البالون الطائر تحظى خلال تلك الفترة بإقبال كبير للغاية من جانب السائحين، خاصة خلال تلك الفترة التي تتزامن مع قدوم الموسم السياحي الجديد، والذي سوف يبدأ في أكتوبر المقبل.
وأضاف خلال عبود أن سياحة البالون تحظى بالكثير من الثقة من جانب السائحين، وذلك لتأكدهم من إن الشركات المصرية العاملة في هذا الطراز السياحي تستخدم أفضل المعدات المستخدمة في مجال “المناطيد”، كما إنها تستعين بأفضل الطيارين المتواجدين حول العالم.
وأشار إلى أن رحلة البالون تنتطلق في الساعات الأولى من النهار، وتستمر رحلة البالون حوالي 50 دقيقة، يستمتع خلالهم السائح بمشاهدة أجمل المناظر، فرؤية المعابد الآثرية، ومياه النيل من الأعلى تجربة لا مثيل لها في أي مكان بالعالم.
وأكد أن الفترة المقبلة سوف تشهد معدلات مرتفعة للغاية في مجال البالون الطائر، وذلك بسبب زيادة جحم التدفقات السياحية للأقصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى