عام

” ريهام جعفر ” تشيد بكل إمرأة مصرية أبدعت من أجل وطنها

” ريهام جعفر ” تشيد بكل إمرأة مصرية أبدعت من أجل وطنها
كتب – علاء حمدي
قدمت الدكتورة ريهام جعفر رئيس لجنة العلاقات العامة بمؤسسة المرأة المصرية والأفريقية للتنمية والخدمات وعضو مجلس الإدارة التنفيذي بنادي اليونسكو بناة المستقبل أرق وأجمل تحية إلى كل إمرأة مصرية أبدعت من أجل وطنها وفكرت من أجل مستقبل أبنائها وامتلكت مُفتاح التقدم والرفعة والانتصار بكل عزيمة وإصرار لبلدها .
وبمناسبة في اليوم العالمي للمرأة فتحية اعزاز وتقدير إلى الأم رمز الإنسانية جمعاء و نبع الولاء والإنتماء ومصدر السعادة والرخاء تحية اعزاز وتقدير إلى من تحملت وضحت وعملت وناضلت كشريك أساسي مؤثر فعال قوي لتحقيق الأمن والأمان والتقدم والازدهار .
وقدمت ” ريهام جعفر ” تحية فخر واعتزاز إلى أم وزوجة وابنة وشقيقة كل شهيد مؤمنة صابرة مُحتسبه ابنها أو زوجها أو والدها أو اخيها عند ربها في أعلى مراتب الجنان احياءً عند ربهم يُرزقون .
تحية اعزاز وتقدير إلى كل أم وأخت وابنة وزوجة على أرض المصرية الحبيبة النصف الجميل الذي لا غنى عنه من أجل إستمرار الحياة والذين رسموا صوراً خالدة مُشرفة مُشرقة مُضيئه لإثبات أنهن القادرات على القيادة والريادة في جميع مجالات الحياة بكل جرؤه وشجاعة و ليتبوأن المكانة العالية عن جدارة وإستحقاق وإمتياز.
تحية إجلال وتقدير إلى كل إمرأة وفتاة سجلت نفسها كمثالاً حياً و رافداً ينضب من الحُب والحنان والحكمة والعمل والعطاء والصدق والإخلاص والوفاء والجد والإجتهاد والقوة والنضال والعزيمة والتحدي والإصرار بكل أمانه وشرف
كل عام والمرأة المصرية والعربية بكل خير وصحة وسعادة وسرور وسلام وأمان ومحبة واطمئنان وراحة بال ونجاح وتوفيق وتألق دائم وعطاء مستمر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى