اخبار عربية

“روكستك” تعلن انطلاق احدث منتجاتها بالسوق السعودي

“روكستك” تعلن انطلاق احدث منتجاتها بالسوق السعودي


هت

السعودية – زبيدة حمادنة

 

أطلقت شركة روكستك الشركة العالمية المصنعة لأنظمة حماية مداخل الكابلات، منتجها الجديد في المملكة العربية السعودية نظام روكستك المبتكر للحماية تحت الأرض بمناسبة اليوم العالمي للسلامة والصحة في مكان العمل.

بهذه المناسبة، صرح المهندس فراس كفافي – مدير عمليات الشرق الأوسط في شركة “روكستك” العالمية إن المنتج الجديد قد تم إنتاجه بإيدي سعودية وذلك بفرع الشركة في المملكة التي تم افتتاحه مؤخراً في المنطقة الشرقية وقد تم تصميمه خصيصًا لدعم قطاعات البناء والطاقة والبنية التحتية. حيث تم تطوير هذا المنتج في الأصل للأسواق النقل وتوزيع الطاقة الاوربية وذلك لمعالجة المياه الناتجة عن هطول الأمطار بشكل غزير، ولقد أوصينا به لسنوات عديدة لعملائنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمعالجة المشاكل الناتجة عن ارتفاع منسوب المياه الجوفية والمياه الراكدة والفيضانات المفاجئة، ونحن فخورون بتقديمه الان بالسوق السعودية”.

 

وأضاف كفافي ” إن نظام روكستك مانع التسرب تحت الأرض مثالي لكابلات الكهرباء الارضية التي تدخل من تحت سطح الارض في المباني، مثل الأساسات والطوابق السفلية، ويخدم المنشئات الحيوية بما في ذلك محطات الكهرباء الفرعية و الرئيسية. وذلك لأنه يحتوي على مطاط EPDM عالي المرونة والمصمم خصيصًا لإغلاق مجاري الكابلات تحت الأرض، كما يمكن تركيب مانع التسرب في بيئات عمل متعددة مثل البيئة الرطبة ومع المياه الجارية حيث أثبتت الاختبارات قدرتها على تحمل الانحناءات الشديدة ضمن ضغط 0.3-1 بار إضافة إلى سهولة تركيبها وفحصها وصيانتها ”

وقي الختام قال كفافي ” إن نظام الحماية ومانع التسرب تحت الأرض متوفر بثلاث أحجام ولا يتطلب التجفيف أو المعالجة وهو مقاومه للرطوبة حيث يسهل صبه في الأساسات الخرسانية وبالتالي يوفر الوقت ويقلل التكاليف، ويضمن عدم دخول المياه أثناء الأنشاء أو تعطل التيار الكهربائي”

يذكر أن شركة روكستك العالمية تأسست في السويد عام 1990. وتعتبر من الشركات الرائدة عالميًا في تصنيع أنظمة حماية مداخل الكابلات والأنابيب المبتكرة، حيث تزود العديد من أكبر الشركات في العالم. ولها أنشطة في أكثر من 80 سوقًا. تم تصميم منتجات وانظمة روكستك لحماية الأشخاص والمباني والمعدات من المخاطر المتعددة. وتعبر القطاعات البحرية والنفط والغاز والاتصالات والبناء والطاقة، ومؤخراً افتتحت فرعها الجديد والمتكامل ” روكستك السعودية ” في المنطقة الشرقية لتصنع وتقدم منتجاتها خدماتها محلياً بإيدي سعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى