عام

رواية «أسوار الصمت» جديد الكاتب أمير شعار 

رواية «أسوار الصمت» جديد الكاتب أمير شعار

 

كتب : أحمد زينهم

 

طرح الكاتب أمير فايز شعار، والمعروف بإسم أمير مشارقة، روايته الجديدة التي تحمل عنوان”أسوار الصمت “، الصادرة عن دار المصري للنشر والتوزيع، والمقرر أن يشارك بها بمعرض القاهرة الدولي للكتاب المقبل.

 

وأشار الكاتب أمير شعار، في بيان صحفي، أن أحداث الرواية تدور في إطار نفسي اجتماعي حول الأسرار الخفية التي تحدث في مجتمعنا والذي يعاني منها اغلب الاشخاص في حياتهم اليومية في إطار من التشويق والغموض .

 

ويلجأ الكاتب الذي يعرف بأسم مشارقة من خلال الرواية لسرد العديد من القصص الحقيقية التي حدثت بالفعل في الواقع لكن بطريقه أشبه بالقصص القصيرة، ليضفي حالة من الإثارة طوال أحداث الرواية.

 

وأكد مشارقة إلي أنه يسعى لتحويل الرواية إلي عمل سينمائي أو درامي خلال الفترة القادمة، حيث تحدث مع عدد من الصناع حول إمكانية تحقيق ذلك على أرض الواقع، ومن المفترض أن يدخل في جلسات نهائية خلال الأسابيع المقبلة للإستقرار علي تفاصيل تحويل روايته الجديدة إلى عمل فني يميل ويعتمد علي الإثارة طوال أحداثه.

 

وأختتم أمير بقوله إنه يتمنى يوفق في إيصال رساله الكتاب والمضمون القصصي له عبر الرواية، وأن تصل إلي الجمهور، خاصة في ظل تواجد الكثير من الكتب التي تطرح سنوياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى