أقاليم ومحافظات

رعاية الطلاب بالأقصر الأزهرية تكرم احد العاملين لبلوغه السن القانونية للمعاش

رعاية الطلاب بالأقصر الأزهرية تكرم احد العاملين لبلوغه السن القانونية للمعاش

الأقصر–حماده النجار السليمى
شهدت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة الأقصر الأزهرية صباح اليوم الثلاثاء إحتفالية تكريم محمد أحمد لبلوغه السن القانونية للمعاش وذلك وفاءا لما قدمه من خدمات جليلة لرعاية الطلاب خلال عمله الذي يربو على الـــ 35 عاما .
أكد أحمد عبادي أحمد مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بأن محمد أحمد كان يبذل قصارى جهده لآداء عمله على أكمل وجه وقد لمست هذا بنفسي في الأعمال المشتركة بمسابقات أوائل الطلاب ؛
والآن يختم مشواره بذلك الوسام وهو حب ورضا من حوله ؛ وينبغي علينا في رعاية الطلاب أن نقوم بإنتاج فيديو يوثق مجهودات وعطاءات هؤلاء المخلصين ليكونوا قدوة لمن خلفهم ؛ قدوة لمن يربطون جهدهم بالمقابل المادي وفقط .
فيما أشار عبدالجليل محمد عبدالجليل مدير رعاية الطلاب إلى أن هذا الإحتفال إرساء لتقليد حضاري وإظهار العرفان بحق السابقين بالخير ونهج لابد من مواصلته وترسيخه .. حيث نحتفل بمحمد أحمد وهو من الرعيل الأول المؤسس لرعاية الطلاب بالمنطقة وقد أفنى زهرة العمر في عمله الذي كان يأخذ كل وقته وكل جهده ، ولم تفتر همته بالرغم من المعيقات والصعاب بل كان عطاؤه وافراً .
أما ماجدة الإردساوي مدير رعاية الطلاب سابقا فقد أشادت بأخلاق محمد أحمد وبصمته الواضحة ولن ننسى إخلاصه وحماسه وخدمته العملية التي تميزت بالعطاء والتضحية ونكران الذات فله مني على وجه الخصوص تحية إعزاز وتقدير وأقول له إن البعض يظن أن مرحلة التقاعد على المعاش تعني أن دوره في الحياة قد انتهى، لكنها نقلة وبداية لحياة جديدة .
وقد أعرب محمد أحمد عن إمتنانه وشكره لجمع الحضور بحفل تكريمه معتبراً ذلك وساما علي صدره وتقديراً غالياً له .
واختتم الحفل بتقديم بعض الهدايا التذكارية إلى محمد أحمد والتقاط الصور الفوتوغرافية تخليدا للذكري .
موافقة
رفض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى