أقاليم ومحافظات

رصيد نجاح جديد يضاف للإدارة العامة للتجارة الداخلية بالبحيرة..

رصيد نجاح جديد يضاف للإدارة العامة للتجارة الداخلية بالبحيرة..

كتب وائل فرار

تأكيداً للدور الرقابى الذى تقوم به أجهزة الدولة بمختلف قطاعاتها. والتى تحرص من خلاله على ضبط الأسواق ومتابعتها ورصد التجار المخالفين حرصاً على كيان الدولة فى المجمل العام وسلامة وأمن المواطنين فى المجمل الخاص. قامت حملة مكبرة للأجهزة الرقابية التابعة للإدارة العامة للتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة

برئاسة الأستاذ / سمير البلكيمى مدير الإدارة وبرفقته نخبة من فريق عمله وهم أ/ مفتاح عبداللطيف و أ/ موسى الكحكى و أ/ سعيد طه وأ/ على ابو زيد يرافقهم نخبه من مباحث التموين

وعلى رأسهم أ. ش. / رشاد رجب بالتحرك إلى بلاغ بناحية كفر الدوار لضبط مخزن يستعمل لتخزين السلع الغذائية المنتهية الصلاحية لمنتجات الشيبسى والتى تقدر بـ 57600 كيس شيبسى منتهى الصلاحية وبعض الأنواع الأخرى والتى تم تحميلها على عدد 16 سياره وتم تقنين الإجراءات وإتخاذ كافة التدابير اللازمه للبلاغ.

جاء هذا التحرك بناءاً على تعليمات السيد اللواء أ. ح / هشام آمنه محافظ البحيرة والسيد المهندس / مجدى خضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة والعقيد / وجدى الصرفى رئيس مباحث التموين بالبحيرة واعطاؤهم التعليمات المباشرة لسرعة التحرك على أى بلاغ يهدف إلى سلامة وأمن المواطنين والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه فى الإخلال بأمن وسلامة المواطن.

 

ولم تكن هذه السابقة هى الأولى ولكن كانت التحركات كلها دقيقة أثمرت عن نتائج قوية لتضاف إلى رصيد نجاحات الإدارة العامة للتجارة الداخلية بالبحيرة. هذا وسنوالى تباعاً ماسيتم تحقيقه وإنجازه من الحملات التى تقوم بها مديرية التموين بالبحيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى