أقاليم ومحافظات

رزق يتابع سير العمل ومستوى الخدمات الطبية المقدمه للمرضى بمركز طب الأسرة بالطود جنوب الأقصر

رزق يتابع سير العمل ومستوى الخدمات الطبية المقدمه للمرضى بمركز طب الأسرة بالطود جنوب الأقصر

الأقصر–حماده النجار السليمى

في إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفي ألهم، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة المستمرة للتأكد من انتظام تقديم كافة الخدمات الحكومية للمواطنين، تفقد الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود، بحضور الدكتور عمرو سليم مدير الإدارةالصحيه بالطود، مركز طب أسرة الطود ، لمتابعة انتظام العمل بالمركز ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

ووجه رئيس مركز ومدينة الطود خلال الجولة، بتواجد طبيب بشري في الفترة المسائية لاستقبال الحالات الطارئة، وتحسين مستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مشددا علي ضرورة تواجد الأطقم الطبية والتمريض والاداريين مع تنفيذ الإجراءات المتبعة في استقبال الحالات وتوفير الرعاية لها، مع تطبيق الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا.

كما تابع رئيس مركز ومدينة الطود، استمرار إجراءات تسجيل المواطنين للاشتراك في منظومة التأمين الصحي الشامل وفتح الملفات العائلية واجراءات الفحص الطبي لهم.

يذكر أن مركز طب الأسرة بالطود، تم تأهيله للعمل ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة الاقصر بعد أن تمت عملية احلاله وتجديده ومده بالاجهزة والمستلزمات الطبية ليكون مركزاً طبياً متميزاً يضم عيادات أسنان ومعامل وغرف أشعة وعيادات كشف تشمل العديد من التخصصات الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى