أقاليم ومحافظات

" ربيع " يعقد إجنماعاً للإدارات الداخلية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين بمدينة الزينية

رئيس مركز ومدينة الزينية يعقد أجتماعاً موسعاً لتقديم افضل الخدمات للمواطنين بمدينة الزينية

” ربيع ” يعقد إجنماعاً للإدارات الداخلية لتقديم افضل الخدمات للمواطنين بمدينة الزينية

 

جيهان الشبلى

 
 
لتحقيق التكامل بين مراكز تقديم الخدمات الحكومية باستخدام نظام موحد مركزي يسمح بإدارة لا مركزية علي مستوي جميع الوحدات المحلية في المركز والمدينة والحي بجميع المحافظات و دواوينها والمديريات الخدمية والإدارات التابعة لها .
 
 
عقد الأستاذ عبدالمحسن ربيع ورئيس مراكز ومدينة الزينية اليوم الثلاثاء الموافق ٢٤/٩/٢٠١٩اجتماع مع جميع مدير الادارات الداخلية بالمركز اجتماعا لميكنة ادارات الداخلية لاول مرة بمحافظة الأقصرعن طريق ربط الادارات المعنية متابعتها من خلال السلطة المختصة ، مما يؤدى الى سرعة حل المشاكلات و المتابعة المستمرة .
 
وأكد الأستاذ عبد المحسن ربيع رئيس مركز ومدينة الزينية ان هذه المنظومة ستعمل من خلال نظام الكترونى متقدم يعمل على تقديم المساعدة والخدمة للمواطنين وتوفير الوقت والجهد والعناء فى عملية الحصول على المعلومات.
 
 
 
كما القى المهندس محمود سيد محاضر الى مدبر الإدارات لتقدم أفضل خدمة الى المواطن من خلال شباك واحدة وقام بشرح مفصل الى جميع مدير الادارات كل ادارة فيما يخصها كما إشادة وزارة التخطيط والمتابعة بانة مركز ومدينة الزينية اقل مركز على مستوى المحافظة اقل ملاحظات .
 
 
يأتي ذلك تطبيقا لبرنامج تطوير الخدمات الحكومية لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى والذى يهدف لتحسين الأداء الحكومي ليصبح أكثر كفاءة وفاعلية من خلال إتاحة الخدمات الحكومية إلكترونيا بهدف تقديم الأفضل للمواطنين وتمكينهم من الوصول للمعلومات ودعم إتخاذ القرارات، وصياغة السياسات بشكل متفهم أكثر للمواطنين وإحتياجاتهم. مما يساعد على تعزيز الثقة بين الحكومة والمواطن وتوفير مزيدا من الشفافية وتحجيم الفساد وتعظيم العائد وتخفيض النفقات .
 
حضر الإجتماع كل من الأستاذ يوسف احمد جلال نائب رئيس مركز ومدينة الزينية والأستاذ احمد ابوعش سكرتير المركز الاستاذ مصطفى بشير مدير المركز التكنولوجي والمندس محمود سيد من وزارة التخطيط والمتابعة والأستاذ عبد النبى يوسف أبو قرين مدير العلاقات العامة بالمركز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى