أخبار فنية

رامي عياش يطمئن جمهوره عن صحة زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش

رامي عياش يطمئن جمهوره عن صحة زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش

 
طمأن الفنان اللبناني، رامي عياش، جمهوره، بشأن صحة زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، التي أصيبت بجروح متفرقة في جسدها إثر انفجار مرفأ بيروت يوم الثلاثاء. وكتب رامي عياش في تغريدة عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلا ”أشكر كل من سأل على داليدا دون استثناء ..
غمرتوني بمحبتكم وإن شاء الله منوفيكم…جروحها توزعت بين جبينها وأنفها و أيديها ورجيلها… بس الحمدالله عكل شيء“. وأضاف عياش:“ مصيبة…. خسارة غيرنا أكبر من شوية جروح…أطفال مقطوعة أجزاؤهم، وناس عم تسبح بدمها صار بالنا بالمساعدة أكتر من حالنا“
و ختم عياش رسالته بعبارة كان لها وقع حزين على كل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حين قال:“ مشاهد ما كنا حابين ولادنا يشوفوها…الله يشفي كل جريح و يرحم اللي فارقونا… بدنا نعيش بسلام لأنه خلص تعبنا“.
وتم توثيق إصابة داليدا عياش من خلال مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ملطخة بالدماء على وجهها وقدمها، وظهرت وهي محاطة بالأطباء الذين يقدمون لها الإسعافات الأولية. يشار إلى أن الفنان رامي عياش وأولاده كانوا في المنزل لحظة وقوع الانفجار، ولم يصب منهم أحد.
يذكر أن الكثير من نجوم لبنان تعرضوا إلى مواقف خطيرة نتيجة هذا الانفجار الذي سبب كارثة في مدينة بيروت. وكان من أبرزهم الفنانة إليسا التي ألحق الانفجار أضرارا كبيرة بمنزلها. وعلقت قائلة ”محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وإن شاء الله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى