عاجل

رئيس نقابة البترول يرسل برقية تهنئة للسيد الرئيس بمناسبة الذكرى 37 لتحرير سيناء

رئيس نقابة البترول يرسل برقية تهنئة للسيد الرئيس بمناسبة الذكرى 37 لتحرير سيناء
كتب – محمود الهندى
أرسل محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس اتحاد عمال مصر برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ37 لتحرير سيناء.
وجاء في نص البرقية “يسعدني ويشرفني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن العاملين ذقطاع البترول أن ابعث لسيادتكم بخالص التهاني بمناسبة الاحتفال بذكري تحرير سيناء الغالية أعادها الله على سيادتكم وعلي مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات داعيا الله أن يوفقكم دائمًا ويوفق قواتنا المسلحة على تطهير سيناء الغالية من الإرهاب الغاشم، فدماء شهدائنا من أبناء الجيش والشرطة التى روت رمل سيناء لن تهدأ إلا بعد التخلص من تلك الجماعات الارهابية الغاشمة ومصر تحت قيادتكم الحكيمة ستظل عصية على أى عصابة إرهابية مهما كانت قوة من يقف خلفها بتكاتف أبنائها ووحدة الصف والحفاظ على نسيجها الإجتماعي.
حمى الله مصرنا الغالية وحفظكم ورعاكم وسدد على طريق الحق خطاكم وحقق لمصرنا الحبيبة التقدم والنهضة والرقى وكل عام وسيادتكم بخير”.
كما بعث رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ببرقيات تهنئة مماثلة إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء الغالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى