أقاليم ومحافظات

رئيس مياه الشرب الجديد : التواصل الحقيقى مع شكاوى الجماهير وحل مشاكلهم فى مجال عمل الشركة

أسوان – خالد شاطر

 

فى أول تصريح إعلامى صرح العميد مهندس يحى عبدالمنعم ابوزيد ، المكلف بتسيير أعمال الشركة للصفحة الرسمية بأن فى مقدمة إهتماماته التواصل الصادق والفعال مع شكاوى المواطنين ومشاكلهم فى مجال عمل الشركة والعمل الجاد فى وضع الحلول المناسبة لها.

واضاف أن من أولويات العمل الإعلامي مواجهتنا بأى قصور موجود ، وكذلك نقل خطط وسياسات وبرامج الشركة للمواطنين.

 

 

وأكد العميد مهندس يحى ابوزيد أن الإرتقاء بخدمات الشركة ( مياه شرب وصرف صحي) ستكون موضع إهتمام العمل اليومى لنا من خلال المتابعة والرصد والتنسيق والتوجيه مع كافة إدارات وقطاعات الشركة المعنية حتى يتحقق للمواطن الاسوانى تلقى الخدمة بجودة وراحة ويسر بلامشاكل.

خاصة فى ظل جهود الدولة الواضحة فى هذا الشأن وخاصة المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التى تحظى بها العديد من المناطق بمحافظة أسوان ، والتى يتم متابعة دولاب العمل بها لحظة بلحظة

كما أكد ابوزيد على الشفافية فى العمل.

هى ضمان مصداقيتنا لدى الجميع من هنا سيكون مبدأ التعامل مع المواطن ومع مختلف الجهات المسئولة هى الشفافية والتزام الصدق دون تجميل او رتوش.

كما أشار المهندس يحى ابوزيد إلى أهمية وضرورة العمل بروح الفريق داخل الشركة ، وان الكل يجب أن يكون (يدا واحدة ) فى مواجهة مشكلاتها وتحدياتها.

وساتيح المجال للجميع للعمل والإبداع فى نطاق دوره وتخصصه

 وأكد كذلك على أهمية استكمال منظومة العمل السابقة للسادة رؤساء مجالس الإدارة السابقين من منطلق الإستراتيجية الثابتة لسياسات الشركة ، والتى تهدف فى تفاصيلها إلى توفير كوب ماء نظيف وخدمة صرف صحى آمن.

 

 

واعرب المهندس يحى ابوزيد عن سعادته بالعمل فى أسوان، لما يتميز به أهلها من طيبة ونقاء ودماثة خلق، متمنيا أن تكون تجربته بها خيرا لأسوان الإنسان والمكان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى