أقاليم ومحافظات

رئيس مركز ومدينة الطود يفتتح معرضي ” أهلا رمضان ” بمركز الطود

رئيس مركز ومدينة الطود يفتتح معرضي ” أهلا رمضان ” بمركز الطود

متابعة ـ حجاج عبدالصمد

أفتتح الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود نائبا عن السيد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر والدكتور تامر صلاح وكيل وزارة تموين الاقصر , معرضي أهلا رمضان بمركز ومدينة الطود ، الاول بمنطقة نجع ابو عنان بمدينة الطود ، والثاني بمبني الوحدة المحلية لقرية العديسات بحري.

يأتي ذلك في إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر استعدادا لاستقبال شهر رمضان المعظم ، بالتنسيق مع مديرية التموين بالأقصر ورئاسة مركز ومدينة الطود لإتاحة السلع الغذائية بأسعار مخفضة ومناسبه في متناول الجميع ، وذلك عن طريق إقامة معارض أهلا رمضان .
و بحضور علي محمد محمود القاضي مدير إدارة تموين الطود وموظفي ومفتشي التموين بالأقصر والطود , بالالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية لمنع أنتشار فيروس كورونا .

وأوضح الدكتور محمد رزق رئيس مركز ومدينة الطود، أن معارض “أهلا رمضان” تهدف إلى رفع المعاناة عن كاهل المواطنين يتوفر بها جميع السلع الغذائية الأساسية الضرورية التي يحتاجها المواطنين خلال شهر رمضان المبارك بأسعار مناسبة ، مناشدًا رزق السادة المواطنين بعدم الفراط في الشراء لإتاحة الفرصة للآخرين , وعدم التزاحم مع ارتداء الكمامة اثناء زيارة معرضي السلع .

ومن جانبه أكد الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة تموين الأقصر , حرص مديرية التموين بالأقصر استعدادها التام خلال شهر رمضان الكريم لإتاحة السلع التموينية والغذائية ، مشيراً إلي أن هذه المعارض يتم تنفيذها بالتنسيق بين مديرية التموين والوحدات المحلية بالمحافظة ، والتي يتم من خلالها توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين مقارنة بالأسعار المثيلة فى الأسواق لتخفيف الاعباء على المواطنين بأسعار مخفضة ومناسبه في متناول الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى