عام

رئيس مدينة الأقصر يتفقد أعمال النظافة ورفع الإشغالات

رئيس مدينة الأقصر يتفقد أعمال النظافة ورفع الإشغالات
تفقد العميد طارق لطفى رئيس مدينة الأقصر بمحافظة الأقصر، منذ صباح اليوم السبت ، أعمال النظافة العامة ورفع القمامة وصيانة كشافات الإنارة العامة ورفع الإشغالات بطريق المطار والجزر الوسطى بحي المطار ونظافة سوق سافوي وغسيل كورنيش النيل
وغسيل حاويات القمامة بالمواد المطهرة بمنطقة حي وسط وجنوب بطول الكورنيش وكذلك المرور على منطقة الحزام الأخضر ونجع بدران والنجع الطويل بمنطقة حي شمال ، وذلك لمتابعتة بنفسة الإشراف على رفع مخلفات القمامة والتراكمات أول بأول عن جميع الأحياء بمدينة الأقصر .
جاء ذلك في جولة ميدانية أجراها رئيس المدينة، في شوارع المدينة، رافقه خلالها مدير إدارة المتابعة الميدانية أحمد عبد الصبور ، وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل وتنفيذ التكليفات بتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات والأتربة من الشوارع والميادين .
وشدد “لطفى” على أصحاب عربات الحنطور بشارع المحطة الالتزام بوضع ” بامبرز الخيول” وعدم القاء الروث والحشائش في الطرقات والوقوف في الأماكن المخصصة لهم لضمان تحقيق السيولة المرورية وعدم إعاقة الطرق والقضاء على الاختناقات المرورية.
ووجه رؤساء الأحياء ومسؤولى جهاز النظافة بالاستمرارية في رفع القمامة في المهد على مدار الورديات المخصصة بشأن هذا الصدد لضمان منع تجمع وتراكم القمامة بالشوارع وحفاظًا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.
وفى سياق متصل أثناء جولة رئيس المدينة الميدانية تلقي سيادته بلاغ يفيد بحدوث ترشيح مياة بأرض فور سيزون بشارع خالد بن الوليد وعلى الفور قام العميد طارق بمعاينة الموقف والتنسيق مع مسئولي شركة مياة الشرب لحل المشكلة أول بأول قبل تفاقم المشكلة والذي قد يؤدي إلى ما يحمد عقباه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى