جامعات وكليات

رئيس مجلس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية للمعاش

رئيس مجلس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية للمعاش

فاطمة عمارة

كرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، في جلسته رقم 195، والمنعقدة صباح اليوم، أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية للمعاش خلال شهر أبريل بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

 

والعاملين الذين تم تكريمهم هم السادة، نيفين محمد احمد إبراهيم كلية الإعلام، وهشام محمود عبد اللطيف كلية الآداب ، ونادي عزمي سعيد خدمات معاونة بالإدارة، وعزة علي عبدالله وحجاج عبدالمقصود عيد بكلية الطب البيطري.

 

وأكد الدكتور منصور خلال الجلسة على أهمية تكريمهم تقديرًا لمجهوداتهم وعطائهم خلال السنوات الماضية في العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد في العمل لترك أثر يذكرون به، مشيرًا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعمهم لا سيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعاً كأسرة.

 

من جانبه، هنأ الدكتور منصور حسن الأستاذ محمد سليم بصدور قرار مجلس الوزراء بتعيينه بمنصب أمين عام الجامعة، متمنياً له التوفيق في مهام منصبه الجديد، كما كرم الأستاذ خالد يسن الأمين العام السابق تقديراً لجهوده المبذولة خلال فترة عمله ومشاركته الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى