جامعات وكليات

رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد حفل استقبال كلية الطب البشري للطلاب الجدد

رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد حفل استقبال كلية الطب البشري للطلاب الجدد

كتب – محمود الهندي

شهد الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الأحد الموافق 18 – 10 – 2020م حفل استقبال الطلاب الجدد الذي نظمته كلية الطب البشري بالجامعة بحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

والأستاذ الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور طه إسماعيل القائم بأعمال عميد الكلية والدكتور أسامة العجمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وحضور طلابي.

واستعرض القائم بأعمال عميد الكلية الأستاذ طه إسماعيل المقومات الموجودة داخل الكلية والمستشفى الجامعي الذي سيتلقى الطلاب فيها تدريبهم، وتم تعريف الطلاب الجدد بالجامعة وكلياتها وبرامجها والأنشطة الطلابية المختلفة بحضور عدد من طلاب الكلية الجدد.

ورحب القائم بأعمال عميد كلية الطب بكفرالشيخ بالطلاب الجدد والقدامى وقال أن الكلية بدأت عملاقة منذ نشأتها، بدعم إدارة ورئيس الجامعة داعيًا الطلاب بالفخر والاعتزاز بجامعتهم وتحملهم المسؤولية الوطنية والمجتمعية.

كما رحب الأستاذ الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالطلاب الجدد و سنوات النقل ،وقال أن الجامعة تقدر العملية التعليمية وتسعي لتخريج طالب متميز مشيرا إلى أهمية مشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية مع التزامهم بإتباع الإجراءات الإحترازية حفاظا على سلامة الجميع ودع الطلاب إلى الإلتزام بالجدول المنظم للمحاضرات سواء داخل الكلية أو عن بعد متنميا التوفيق للجميع.

ووجه الأستاذ الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة كلمة للطلاب رحب فيها بهم وعبرعن سعادته باستقبال الطلاب الجدد بالكلية وانضمامهم إلى أسرة الجامعة وتمنى التوفيق والتفوق لهم خلال العام الدراسي، مرحباً بجميع الطلاب القدامى والجدد بمناسبة العام الدراسي الجديد، مؤكدا حرص إدارة الجامعة علي توفير سبل الرعاية للطلاب القدامى والجدد.

وقدم د. دسوقي التهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأبطال القوات المسلحة المصرية وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، داعيا المولى عز وجل أن يسدد خطاه لتحقيق آمال مصر في مجالات التنمية والتقدم وما فيه الخير للشعب العظيم ومستقبل مشرق للأجيال القادمة.

وشدد على دور الجامعة في توعية الطلاب بخطورة الأخبار الكاذبة والشائعات مؤكدا قوة الوطن وتماسك مؤسساته وأهمية دور مصر الريادي والمحوري داعيا الطلاب إلى التعرف على المشروعات القومية الكبرى والإنجازات التي تتم على أرض الوطن في المحافظات في مختلف نواحي الحياة .
وفي نهاية الحفل تم تكريم أوائل طلاب الفرقة الرابعة بتوزيع شهادة التقدير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى