تقارير وتحقيقات

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل طلاب "طب الفم و الأسنان"الجدد

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل طلاب “طب الفم و الأسنان”الجدد
كتب – محمود الهندي
التقى الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ اليوم الأحد الموافق 13 – 10 -2019 م الطلاب الجدد بكلية طب الفم والأسنان بحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور محمد حسين عميد الكلية والأستاذ الدكتور طلعت بلتاجى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين وعدد كبير من طلاب الفرق المختلفة.
ورحب دسوقي بالطلاب الجدد والقدامى مهنأ بقبولهم في الجامعة مشيراً إلى أن ذلك يؤكد تميزهم وتفوقهم وأن انتماءهم لأسرة الجامعة يساهم في تحقيق رؤية الجامعة لإعداد خريج مزود بالمهارات والمعارف وهوية وطنية ومعايير دولية .
كما قدم التهنئة للحضور و للشعب المصري والقيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر المجيد وقال إن ذلك اليوم أكد للعالم أجمع أن لمصر جيشا قويا يحميها مشيرا إلى أن انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل لحظة فارقة في تاريخ مصر المعاصر و مثالا حيًا للتضحية من أجل رفعة الوطن مؤكدًا أن ما تخوضه مصر في حربها على الإرهاب لا يقل في أهميته عن العبور المجيد وأن معركة التنمية هي امتداد لمعركة الكرامة التي خاضها أبناء مصر الشرفاء.
وأكد دسوقي وعي وثقافة شباب مصر وطلاب جامعة كفر الشيخ بعدم الانسياق خلف دعاوى المشككين و الشائعات الهدامة موضحا انطلاق وتقدم ونهضة الوطن على مختلف الأصعدة.
ووجه بعض النصائح إلى الطلاب منها احترام النظام واللوائح والقيم الجامعية الرصينة وطالب بضرورة قراءة دليل الإرشاد الأكاديمي للطالب.
وطمأن رئيس الجامعة الطلاب قائلاً: أنت لست وحدك فنحن معك فلدينا مستشفى الطلبة مجهزة لاستقبال الطلاب وصندوق التكافل الاجتماعي يقدم المساعدات لغير القادرين بالإضافة إلى صندوق دعم الكتاب الجامعي وصندوق الميزة التأمينية لدفع التعويض في حالة الحوادث.
كما دعاهم للاشتراك بالعديد من الأنشطة الطلابية الرياضية والفنية والثقافية والعلمية والاجتماعية التي تنظمها أقسام رعاية الشباب بكليات الجامعة وتهدف إلى الاستفادة من طاقات الطلاب والطالبات وبناء الشخصية الوسطية التي تجمع بين العلوم والفنون والرياضة والثقافة.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين و أوائل الخريجين بتوزيع شهادات التقدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى