أقاليم ومحافظات

رئيس جامعة كفرالشيخ يهنئ الشعب المصري والقيادة السياسية بذكرى نصر أكتوبر

رئيس جامعة كفرالشيخ يهنئ الشعب المصري والقيادة السياسية بذكرى نصر أكتوبر

كتب – محمود الهندي

هنأ الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ الشعب المصري والقيادة السياسية والقوات المسلحة الباسلة والشرطة بالذكرى ال47 لنصر أكتوبر وقال إن ذلك اليوم أكد للعالم أجمع أن لمصر جيشا قويا يحميها.
كما تقدم د. دسوقي بالتهنئة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقياداتها داعيا المولى عز وجل أن يسدد خطاه لتحقيق آمال مصر في مجالات التنمية والتقدم وما فيه الخير للشعب العظيم .

أضاف رئيس جامعة كفرالشيخ أن انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل لحظة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ومصدر استلهام خلال مسيرة العطاء ومثلًا حيًا للتضحية من أجل رفعة الوطن مؤكدًا أن ما تخوضه مصر في حربها على الإرهاب لا يقل في أهميته عن العبور المجيد وأن معركة التنمية هي امتداد لمعركة الكرامة التي خاضها أبناء مصر الشرفاء .

وفي برقيته جدد رئيس الجامعة العهد للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء سعياً للمساهمة في لتحقيق التنمية الشاملة في أنحاء البلاد داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء .

وبهذه المناسبة تعلن أسرة جامعة كفرالشيخ تأييدها المطلق لقيادتنا السياسية الحكيمة وقواتنا المسلحة الباسلة.
ودعا الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ جموع الشعب المصرى باستلهام روح نصر أكتوبر المجيد والتحلى بروح الإصرار والعزيمة لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع وميادين العمل فى كافة المجالات لافتًا إلى أن المشروعات القومية التى تنفذها الدولة بمثابة جنى ثمار هذه الثورة الشعبية العظيمة تحت رعاية وتوجيه القيادة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى