عام

رئيس جامعة كفرالشيخ يلتقي طلاب كليات التربية و الطب البيطري والألسن “الجدد”

رئيس جامعة كفرالشيخ يلتقي طلاب كليات التربية و الطب البيطري والألسن “الجدد”

كتب – محمود الهندي

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة نظمت كليات التربية والطب البيطري والألسن بجامعة كفر الشيخ اليوم الثلاثاء الموافق 20 -10 -2020 م، لقاءًا تعريفيًا للطلاب المستجدين والقدامى بحضورالأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث

والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور ياسرالجندي عميد كلية التربية والأستاذ الدكتور إسماعيل إبراهيم عميد كلية الطب البيطري والأستاذ الدكتور عبدالحميد غلاب عميد كلية الألسن ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وحضور طلابي .

تم خلال اللقاء التعريف بأقسام الكليات والبرامج الدراسية المميزة واللوائح والأنظمة المعمول بها في الكليات والجامعة وتزويدهم بالمعلومات الإرشادية المهمة التي يستطيعون من خلالها التعرف على الخدمات المقدمة من الجامعة، وما لهم من حقوق وماعليهم من واجبات، بالإضافة إلى الأنشطة الطلابية المتنوعة لبناء شخصيات قيادية مميزة قادرة على التقدم والتطور والنجاح.

ورحب عمداء كليات التربية والطب البيطري والألسن بالحضور وبالطلاب الجدد والقدامى، مقدمين التهنئة للجميع بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

كما رحب الأستاذ الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالطلاب الجدد وسنوات النقل ،وقال أن الجامعة تقدر العملية التعليمية وتسعي لتخريج طالب متميز مشيرا إلى أهمية مشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية مع التزامهم بإتباع الإجراءات الإحترازية حفاظا على سلامة الجميع ودعا الطلاب إلى الإلتزام بالجدول المنظم للمحاضرات سواء داخل الكلية أو عن بعد متنميا التوفيق للجميع.

ووجه الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة كلمة للطلاب رحب فيها بهم وهنأ السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقوات المسلحة الباسلة والطلاب وأعضاء هيئة التدريس بذكرى إنتصارحرب أكتوبر المجيدة وبدء العام الدراسي الجديد موجها التحية لأرواح الشهداء متمنيا لمصر الأمن والأمان والتقدموالازدهار واللطلاب التوفيق والنجاح.

وعبر د. دسوقي عن سعادته باستقبال دفعة جديدة من الطلاب الجدد في الكليات الثلاث وتمنى التوفيق والتفوق لهم خلال العام الدراسي، مرحباً بجميع الطلاب القدامى والجدد بمناسبة العام الدراسي الجديد،مؤكدا حرص إدارة الجامعة علي توفير سبل الرعاية للطلاب القدامى والجدد .
ودعا رئيس الجامعة الطلاب إلى الاعتزاز والفخر بالانتماء إلى جامعة كفرالشيخ والاجتهاد في طلب المعرفة والعلم ووصفهم بسفراء الجامعة .

وأكد رئيس جامعة كفرالشيخ على الالتزام بحضور البرامج التعليمية والمشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة رياضية و ثقافية و فنية وأدبية وحثهم على المشاركة الفعالة لبناء شخصية الطالب طبقا لخطة الإجراءات الإحترازية التي أعدتها إدارة الجامعة.

وحث د. دسوقي الطلاب على الانتماء للوطن وجامعتهم لصنع مستقبل مشرف لأنفسهم ومجتمعهم ووطنهم موضحا بأننا نبذل قصارى جهدنا من أجلكم لتكونوا متميزين علميا وثقافيا وفكريا ورياضيا وعنواناً لطالب جامعة كفرالشيخ الذي يحمل التميز بالخلق الرفيع و يتسلح بالعلم والتكنولوجيا ويحرص على بناء الوطن بالعمل .

كما حرص رئيس الجامعة على توعية الطلاب والطالبات عن البعد عن مواقع التواصل الاجتماعي التي تبث الفتن وتروج للشائعات المغرضة والهدامة، داعيًا الطلاب والطالبات للتواصل مع مسئولي الجامعة مباشرة لتوضيح الحقائق .
وشدد على دور الجامعة في توعية الطلاب بخطورة الأخبار الكاذبة والشائعات من خلال استضافة الشخصيات والرموز الوطنية في الندوات المختلفة طبقا خطة الموسم الثقافي في الكليات مع إتباع الإجراءات الإحترازية والوقائية .
وكرم رئيس الجامعة الطلاب المتفوقين وبعض العاملين في كلية التربية كما تم تكريم الطلاب المتفوقين في مختلف تخصصصات كلية الألسن بتوزيع شهادات التقدير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى