جامعات وكليات

رئيس جامعة بني سويف يكرم أعضاء مكتب التصنيف الدولي بحضور محافظ بني سويف

رئيس جامعة بني سويف يكرم أعضاء مكتب التصنيف الدولي بحضور محافظ بني سويف
بني سويف : فاطمة عمارة
كرم مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، اليوم، بجلسته رقم 194، أعضاء مكتب التصنيف الدولي والتنمية المستدامة، تقديراً لجهودهم المبذولة وحصول الجامعة على مراكز متقدمة في التصنيفات الدولية أو المحلية، جاء ذلك بحضورالدكتور محمد هانى غنيم محافظ بني سويف ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.
وأثنى الدكتور منصور على الجهد المبذول من مكتب التصنيف الدولي في الفترة الأخيرة للارتقاء بالبحث العلمي بالجامعة، ما أدى إلى زيادة عدد الأبحاث المنشورة في المجلات الدولية والوصول إلى تصنيفات عالمية متقدمة بين الجامعات المصرية.
وأكد رئيس الجامعة على استمراره في دعم منظومة البحث العلمي والأبحاث العلمية، وفتح قنوات تعاون علمية مع جامعات محلية وإقليمية وعالمية، وفقاً لاستراتيجية الجامعة ورؤيتها في تطوير البحث العلمي.
وتم تكريم الدكتور محمد مصطفى الديب المدير التنفيذي لمركز تطوير الأداء الجامعي، والدكتورة سماء أمام الدق مدير مكتب التصنيف الدولي والتنمية المستدامة، ونواب مدير المركز وهم الدكتور عبد الله عبد الوهاب، والدكتور أحمد عبد الرحمن، والدكتور أسامة محمد، والدكتورة فاطمة إبراهيم، والدكتور عمرو محمد، والدكتور قياتي عاشور .
جدير بالذكر، أن جامعة بني سويف حققت فى الفترة الأخيرة، تقدمًا غير مسبوق في التصنيفات الدولية، وعلى مستوى العديد من الجامعات المصرية والأفريقية ، منها على سبيل المثال المركز الأول فى العلوم الفيزيائية والهندسية محلياً والمرتبة 301-400 عالمياً فى تصنيف التايمز ،
وكذلك المركز الرابع محلياً فى تصنيف the-impact ranking والمرتبة 301-400 عالميا ، بالإضافة إلى تقدمها 111 مركزاً بمعدل تحسن 4.48% لتصنيف ويبومتركس ، ولأول مرة تظهر قطاع الصيدلانيات والسموم عالمياً وفقا لتصنيف us news .
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى