جامعات وكليات

رئيس جامعة الوادي الجديد يوافق على تنفيذ عدد من الأنشطة الرياضية والثقافية خلال شهر نوفمبر.

رئيس جامعة الوادي الجديد يوافق على تنفيذ عدد من الأنشطة الرياضية والثقافية خلال شهر نوفمبر.

كتب- علاء حمدي

وافق الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد على تنفيذ الخطة التى وضعتها الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة خلال شهر نوفمبر الجاري 2020.

صرح بذلك السيد أنور عباس مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، وقال إن الخطة تُنفذ بإشراف الدكتور جمال حسن منسق عام الأنشطة بجامعة الوادي الجديد، مع متابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا والالتزام بالتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامة، وتعقيم وتطهير المكان قبل وبعد ممارسة الأنشطة تنفيذا لإجراءات المجلس الاعلى للجامعات للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أن الخطة تتضمن دوري فى كرة القدم وتنس الطاولة للطلبة والطالبات بكليات الجامعة على ملاعب الصالة المغطاة بمدينة الخارجة.

بالإضافة إلى دورى فى كرة الطائرة وسلة وتنس طاولة ومصارعة الذراعين للطلبة والطالبات بكليات الجامعة فى العاشرة من صباح يوم 10/11/2020 على ملاعب الصالة المغطاة بمدينة الخارجة.

هذا بالاضافة الى المسابقة الثقافية الكبرى بمقر رعاية الشباب بالمبنى الإداري بالجامعة فى العاشرة من صباح يوم 11/11/2020 لطلبة وطالبات الجامعة.

بالإضافة إلى حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى فى الساعة السابعة مساء من يوم 17/11/2020 على ملاعب الصالة المغطاة بمدينة الخارجة، والذى سيتضمن فقرات فنية وغنائية وعروض رياضة بمشاركة طلاب وطالبات الجامعة من مختلف الكليات بحضور رئيس الجامعة والسادة العمداء والوكلاء وأعضاء هيئات التدريس والعاملين وطلاب وطالبات الجامعة الجدد والقدامى.

هذا وقد اهاب منسق عام الأنشطة بالجامعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والالتزام بارتداء الكمامة حفاظا على صحة وسلامة الطلاب متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى