جامعات وكليات

رئيس جامعة الوادى الجديد يترأس اجتماع مجلس شئون الطلاب والتعليم بالجامعة

رئيس جامعة الوادى الجديد يترأس اجتماع مجلس شئون الطلاب والتعليم بالجامعة

متابعة – علاء حمدي

ترأس الاستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد والدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس جامعة الوادى لشئون الدراسات العليا والبحوث اجتماع مجلس شئون الطلاب والتعليم بالجامعة بحضور السادة عمداء وكلاء الكليات الست لشئون الطلاب والتعليم.
وبحضور مدحت خليل مدير عام الادارة المركزية لشئون الطلاب والتعليم بالجامعة.

وقال مدير عام الادارة المركزية لشئون الطلاب والتعليم.
ان الاجتماع بدا بكلمة رئيس الجامعة والتى رحب فيها بالسادة العمداء ووكلاء الكليات لشئون الطلاب والتعليم بالكليات الست.
كما تم التصديق على محضر الجلسة السابق وعرض جدول الأعمال.

واضاف خليل ان مجلس شئون الطلاب برئاسة رئيس الجامعة.

ناقش عدد من الموضوعات من اهمها تقديم الشكر للسادة العمداء والوكلاء للكليات لانهاء اعمال امتحانات الفصل الدراسى الاول بنجاح دون اى مشكلات تذكر والتزام الطلاب واعضاء هيئات التدريس والعاملين بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ومطالبة الاساتذة فى مختلف الكليات بانهاء اعمال التصحيح ورصد الدرجات لاعلان النتائج فى اقرب وقت.

حيث اكد رئيس الجامعة على جاهزية الكليات الست بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني عقب انهاء امتحانات الفصل الدراسى الاول وسط اجراءات احترازية ووقائية للوقاية من فيروس كورونا وتوفير كافة الامكانات من مستلزمات التطهير والتعقيم للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والاساتذة واعضاء هيئات التدريس والعاملين والتشديد على أهمية الالتزام بالتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات لجميع العاملين.

كما ناقش المجلس اهمية التزام الاساتذة واعضاء هيئات التدريس بالتعليم الهجين الذى يجمع بين التعليم داخل قاعات المحاضرات مع الالتزام التام بالاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى للوقاية من فيروس كورونا مع تقليل اعداد الطلاب داخل قاعات المحاضرات وذلك بناء على قرارات المجلس الاعلى للجامعات .

التزام الاساتذة بالمحاضرات (اون لين ) من خلال المنصات الإلكترونية للتواصل مع الطلاب وتحميل المقررات الدراسية لمختلف الاقسام والشعب على مستوى الكليات بالجامعة من خلال المنصات الالكترونية وذلك بالتنسيق مع المركز تكنولوجيا المعلومات بالجامعة لسرعة الانترنت.

وفى نهاية الجلسة قدم رئيس الجامعة الشكر لمدير عام الادارة المركزية لشئون الطلاب والتعليم بجامعة الوادى الجديد على مايقدمه من مهام بالتنسيق مع ادارات الكليات والسادة وكلاء الكليات لشئون الطلاب والتعليم لخدمة طلاب الجامعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى