التعليم

رئيس جامعة المنوفية والمحافظ يضعان حجر الأساس لكلية الطب البيطرى بطوخ طنبشا

رئيس جامعة المنوفية والمحافظ يضعان حجر الأساس لكلية الطب البيطرى بطوخ طنبشا
المنوفيه سحرسكر
قام الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية واللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية بوضع حجر الأساس لكلية الطب البيطرى وتوسعاتها بطوخ طنبشا بحضور الدكتور أحمد ذكى بدر وزير التنمية المحلية الأسبق وعضو مجلس الجامعة من الخارج والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة وعمداء الكليات ولفيف كبير من الشخصيات العامة بالمحافظة والطلاب.
وجه مبارك الشكر للقيادات السياسية وللمحافظ ولكل من ساهم فى هذا الإنجاز ووضع حجر الأساس لكلية الطب البيطرى وتوسعاتها، لتكون إضافة جديدة لجامعة المنوفية من أجل مواجهة الأعداد المتزايدة من الطلاب، وخطوة فى طريق إيجاد ظهير للجامعة للتوسع فى كلياتها.
كما أكد مبارك على أهمية تضافر كافة الجهات المعنية لدعم الجامعة ودورها التعليمى والمضى فى إنشاء الكلية والمستشفى البيطرى والتوسعات اللازمة وتجهيز المدرجات والمعامل على أحدث مستوى لتدريب الطلاب وتأهيلهم بأحدث الطرق العلمية لسوق العمل.
ووجه مبارك التهنئة لأهالى القرية على هذا الإنجاز الذى سيخدم المنطقة، مؤكدا أن الجميع فريق عمل واحد هدفه المصلحة العامة، مؤكدا على التعاون الكامل بين الجامعة والمحافظة ويد واحدة تسعى لخدمة المجتمع.
وفى كلمته هنأ عباس الحضور بوضع حجر الأساس لكلية الطب البيطرى وتوسعاتها بطوخ طنبشا دعما لدور الجامعة فى العملية التعليمية والبحثية وماتخرجه من أجيال تخدم الوطن وتساهم فى تطوره، مؤكدا على استمرار الدعم والتعاون مع الجامعة ومواجهة كافة التحديات التى قد تواجهها، والمساهمة فى إيجاد الحلول المناسبة لتوسعات الجامعة لاستيعاب أعداد الطلاب المتزايدة.
وعقب وضع حجر الأساس قام الحضور بجولة تفقدية للمزرعة المخصص لها ١٨ فدان وماتضمه من عنابر بها قطيع ماشيه، ومخازن ومزرعة نباتية وتواجد الطلاب للتدريب العملى.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى