جامعات وكليات

رئيس جامعة الأقصر يلتقى رئيس جهاز طيبة لبحث التعاون المشترك

رئيس جامعة الأقصر يلتقى رئيس جهاز طيبة لبحث التعاون المشترك

الأقصر–حماده النجار السليمى
التقى الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز مدينة طيبة، لبحث سبل التعاون بين الجامعة والجهاز.
تناول اللقاء بحث إقامة مستشفى تابعة لكلية الطب بطيبة، على مساحة خمسة أفدنة، وتسليم الجامعة 100 فدان تمهيدًا لإنشاء الكليات المستقبلية التي ستضمها الجامعة، بالإضافة لإقامة ملعب خماسي لكلية السياحة والفنادق
وأثمن رئيس جامعة الأقصر، الجهود المبذولة من جانب جهاز طيبة في إطار التعاون المثمر والفعال وتحقيق المنفعة المتبادلة، إلى جانب جهود المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ودعمه للجامعة لتذليل أية عقبات لاستكمال أعمال الإنشاءات للكليات المستقبلية بالجامعة.
وأكد رئيس جامعة الأقصر أن الجامعة رغم كونها حديثة إلا أنها في تطور كل يوم، ونسابق الزمن لإنجاز الكليات المخطط إلحاقها بالجامعة في سبيل تحقيق التوازن بما يحقق الاحتياجات التنموية للمجتمع الأقصري، لمواكبة ماتشهده المحافظة من مشروعات قومية تطمح الدولة لصنع نهضة مستقبلية من خلالها.
وأجرى رئيس الجامعة جولات تفقدية لمتابعة أعمال التشطيبات النهائية الجارية بكليتي التربية والعلوم بمدينة طيبة الجديدة، للوقوف على نسب التنفيذ التي تمت بالكليات، مشددًا على سرعة إنجازها في الموعد المحدد لدخولها الخدمة التعليمية العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى