الأخبار

رئيس جامعة الأزهر يشيد بافتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية

رئيس جامعة الأزهر يشيد بافتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية

متابعة – علاء حمدي
قدم فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، خالص التهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة افتتاح قاعدة 3 من يوليو البحرية اليوم السبت، والتي تعد إضافة عسكرية إلى رصيد القوات المسلحة المصرية الباسلة.
وقال الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر: أتقدم باسم جامعة الأزهر رئيسًا ونوابًا وعمداء وأعضاء هيئة التدريس، وجميع منسوبي الجامعة؛ بخالص التهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى قواتنا المسلحة المصرية الباسلة خير أجناد الأرض، حماة الوطن؛ بمناسبة تدشين هذا الصرح العسكري الكبير، وهو قاعدة 3 من يوليو البحرية،
خاصة وأن هذا الافتتاح يتوازي مع احتفالات الشعب المصري العظيم بذكرى غالية على نفوسنا جميعًا، وهي ذكرى ثورة 30 من يونيو، التي عكست وأكدت على تكاتف شعب مصر العظيم خلف قواته المسلحة، ووقوفهم جميعًا صفًّا واحدًا في وجه الظلم والطغيان.
وأكد رئيس جامعة الأزهر على وقوف مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، خلف القيادة الحكيمة التي حققت إنجازات كبيرة على أرض الواقع لمسها القاصي والداني.
ودعا رئيس جامعة الأزهر الشعب المصري جميعًا بالوقوف والاصطفاف خلف قيادته السياسية الواعية، التي عبرت بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان، لافتًا إلى أن ما تحقق من إنجازات كبيرة على أرض الواقع في مختلف قطاعات الدولة يؤكد على أننا ماضون في الطريق الصحيح نحو التقدم والرقي والازدهار محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا.
ودعا رئيس جامعة الأزهر المولى -عز وجل- أن يوفق القيادة السياسية إلى ما فيه الخير للبلاد والعباد، وأن تتبوأ مصر مكانتها اللائقة بها وسط مختلف دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى