جامعات وكليات

رئيس جامعة أسوان يكرم الهيئة المعاونة الفائزين بالمراكز الاولي بمعهد اعداد القادة بحلوان

أسوان- خالد شاطر

 

وفد اعضاء هيئة تدريس جامعة أسوان والهيئة المعاونة الفائزين بالمراكز الاولي بمعهد اعداد القادة يسلم رئيس الجامعة الدكتور أيمن محمود عثمان شهاده التميز لجامعه أسوان من معهد إعداد القاده بحلوان وذلك بحضور الدكتور ياسر عبدالحميد عميد كلية الزراعة والموارد الطبيعية والدكتور ايمن عبدالغفار عميد كلية الحقوق وذلك عن دوره إعداد القائد العام لأعضاء الهيئة المعاونه لأعضاء هيئه التدريس فى دورته الأولى.

ويقدمون بالشكر والتقدير لسيادته على الدعم المتواصل وعرفانا بدور رئيس الجامعة في تسخير كافة إمكانيات الجامعة للحث علي الإبداع والتفوق.

وقام الدكتور أيمن محمود عثمان القائم بأعمال رئيس الجامعة بتسليم شهادات التقدير على ادائهم المتميز في المسابقات الخاصه بين الجامعات المصرية وحصولهم على المركز الاول في المسابقه الثقافيه وحصولهم على المركز الاول في كره القدم وكذلك بالمركز الاول في مسابقه المقال عن مقال ( مثلث القانون والحوكمه والإدارة الرشيده) للمدرس المساعد أحمد أسامه القاضي المدرس المساعد بكليه الحقوق .

ومثل جامعة أسوان كلا من دكتور أيمن عدلي قدري المدرس المساعد بكليه الخدمه الاجتماعية ودكتور أحمد أسامه عبد الفتاح المدرس المساعد بكليه الحقوق والدكتوره ياسمين على محمد المعيده بكلية الحقوق والدكتور أحمد رسلان محمد المعيد بكليه الزراعه والدكتور محمود سعد عبد الراضي آدم معيد بكليه الزراعه .

كما وجه رئيس الجا معة الوفد المشارك الشكر والتقدير لاداره معهد إعداد القادة بحلوان علي حسن استقبالهم وادارتهم للدوره على رأسهم الاستاذ الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة بحلوان والدكتور عبد المنعم الجيلاني وكيل المعهد والدكتور حسام الدين مصطفى وكيل المعهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى