أقاليم ومحافظات

رئيس الأقصر الأزهرية يحث المواطنين على الإدلاء بأصواتهم لاستكمال الحياة النيابية

رئيس الأقصر الأزهرية يحث المواطنين على الإدلاء بأصواتهم لاستكمال الحياة النيابية

الأقصر : ريم جابر
حرصت منطقة الأقصر الأزهرية على تأمين وتجهيز كافة الخدمات بالمعاهد الأزهرية التي بها مقرات لجان انتخاب أعضاء مجلس الشيوخ المصري والتي بدأت فعالياتها اليوم في مختلف محافظات مصر لما يمثله هذا الاستحقاق من أهمية كبيرة في اكتمال المؤسسات التشريعية .
أكد فضيلة الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية على أنه تم الانتهاء من كل هذه التجهيزات، وقبل العملية الانتخابية بوقت كاف لظهور محافظة الأقصر بالمظهر المشرف الحضارى اللائق بها لإجراء عملية انتخابات مجلس الشيوخ فى هدوء و أمان .
وحث فضيلته مواطني الأقصر على المشاركة والإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ لاستكمال الحياة النيابية وتحويل هذا الحدث إلى عرس ديمقراطى .
وأشار البدري الليثي مدير إدارة الأمن بالمنطقة إلى أنه تمت مراجعة أعمال الصيانة بالمعاهد المشاركة في الإنتخابات بمناطق المنشاة العماري وأرمنت والمحاميد وإسنا وذلك للتأكد من صلاحية الأبواب الخارجية ودورات المياه والإنارة وغرف محكمة لتأمين صناديق الاقتراع وتجهيز غرف لمبيت قوات التأمين والتأكد من جاهزية طفايات الحريق وتوفير كافة الأجواء المناسبة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى