اخبار عربية

رئيس أركان الجيش العراقي يتفقد مقر قيادة لواء المشاة (59)

رئيس أركان الجيش العراقي يتفقد مقر قيادة لواء المشاة (59)

كتب – علاء حمدي
في إطار متابعته الميدانية المستمرة لكافة قواطع العمليات تفقد السيد رئيس أركان الجيش العراقي الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يارالله، الخميس 10 يونيو 2021، لواء المشاة (59) ولواء المشاة (22) ضمن تشكيلات قيادة فرقة المشاة السادسة.
حيث كانت المحطة الاولى لسيادته زيارة مقر لواء المشاة (59) اذ قدم آمر اللواء إيجازاً عن مهام اللواء وانتشار القطعات ضمن قاطع المسؤولية وأهم المعاضل التي تواجه سير العمل.
وكانت المحطة الثانية لجولة سيادته زيارة مقر لواء المشاة (22) حيث قدم آمر اللواء إيجازاً حول آخر المستجدات الأمنية وأماكن انتشار أفواج اللواء ضمن قاطع المسؤولية.
بعدها تفقد السيد رئيس أركان الجيش قواطع مسؤولية اللواءين المذكورين وتوزيع الافواج والسرايا ضمن القاطع.
كما تفقد السيد رئيس أركان الجيش سور بغداد الأمني من بدايته الى نهايته متوقفاً ومستفسراً من المقاتلين المرابطين في النقاط والابراج عن شؤونهم الإدارية من ناحية الارزاق والمنام والاجازات الدورية.
هذا ورافق السيد رئيس أركان الجيش في جولته التفقدية قائد فرقة المشاة السادسة، وأمين سر العمليات في رئاسة أركان الجيش، ومعاون مدير الاستخبارات العسكرية.
وفي الختام وجه سيادته القادة والآمرين بإعادة انتشار بعض القطعات العسكرية ضمن قاطع المسؤولية وتكثيف العمل التعرضي على العدو الإرهابي وتفعيل الجهد الاستخباراتي ومد جسور التعاون مع المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى