عام

رئاسة مدينة منوف تواصل حملاتها لإزالة الاشغالات وإعادة الانضباط للشارع

رئاسة مدينة منوف تواصل حملاتها لإزالة الاشغالات وإعادة الانضباط للشارع

 

محمد عنانى

استمراراً لسلسة الحملات الناجحة التي يقوم بها مجلس مدينة منوف وبالتنسيق بين رئيس مدينة منوف الاستاذ أشرف الليثى ونائب رئيس مجلس المدينة الاستاذ محمد الزرقانى والاستاذ طارق ابو حطب نائب رئيس مجلس المدينة للقرى والاستاذة . سامية السبع نائب رئيس مجلس المدينة للقرى .
وذلك لإعادة الانضباط للاحياء والقرى ، لإزالة الاشغالات والمخالفات والإستجابة لشكاوى المواطنين من احتلال أرصفة المشاة من الباعة الجائلين وأصحاب المقاهي والكافيهات وعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا .
وبتوجهات اللواء ابراهيم ابوليمون بالتنسيق مع محافظة المنوفية للقيام بحملات مكبرة لإزالة الإشغالات بالطريق العام بعدد من الشوارع والمناطق الحيوية والتصدى لإشغالات ومخالفات بعض المقاهي والكافيهات في تقديم ” الشيشة ” ومخالفة الإجراءات الاحترازية لكورونا .
ونجحت تلك الحملات فى إعادة الإنضباط لمدينة منوف والقرى وكذلك الهيئات الخدمية .حيث تم رفع الباعة الجائلين لتسهيل حركة سير المواطنين على أرصفة المشاه بمدينة منوف،  .
كما تم القيام بحملات على المواقف العشوائية والتى كانت تتسبب فى إعاقة الحركة المرورية وسير المواطنين ، مع التصدى لبعض الجراجات المخالفة وإعادة تنظيمها مع الجهات المعنية وضبط المخالفين .
كما تم رفع المخلفات والقيام بأعمال التجميل والتشجير لإعادة المظهر الحضارى لها لمدينة منوف والقرى .
وفى السياق ذاته تم تنظيم عدد من الحملات على الكافيهات والمقاهى المخالفة لقرارات رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية فيما يخص مجابهة فيروس كورونا المستجد، وقيام بعض الكافيهات بتقديم الشيشة، وكذا استغلال البعض للأرصفة وارتكاب عدد من المخالفات، حيث تم ضبط عدد من المخالفات وتحرير عدد من المحاضر المتنوعة .
ولاقت تلك الحملات اشادة واستحسان من المواطنين على الحملات التى تم القيام بها لإعادة الإنضباط لعدد من الشوارع ومواجهة الإشغالات والمخالفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى