التعليمجامعات وكليات

د. دسوقى يكرم المشاركات في أسبوع الفتيات بالفيوم

د. دسوقى يكرم المشاركات في أسبوع الفتيات بالفيوم
كتب – محمود الهندي
أشاد الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ بنتائج فرق طالبات الجامعة المشاركات في أسبوع الفتيات الذى نظمته جامعة الفيوم فى الفترة من 31 يناير وحتى 6 من فبراير الحالي بعد أن حققن مراكز متقدمة في مختلف منافسات الأنشطة حيث حصدت الجامعة الميدالية الفضية والمركز الثانى في نشاط مجلة الحائط والميدالية الذهبية والمركز الأول فى مسابقة ورشة الرسم كما حققت المستوى الأول فى جميع الأنشطة ومجالات التنافس بنشاط الجوالة بالأسبوع .
جاء ذلك خلال تكريم رئيس الجامعة للطالبات المتميزات فى الأنشطة الطلابية تحفيزاً وتشجيعاً لهن بعد حصولهن على المراكز الأولى والمتقدمة فى الملتقيات القمية التى تشارك فيها الجامعة بحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .
كما تم تكريم هيئة الإشراف من العاملين بالإدارة العامة لرعاية الشباب ومديرى الإدارات ومشرفى الأنشطة المختلفة ومدربى أنشطة الفرق التي شاركت في مسابقات الأسبوع .
وأعرب الأستاذ الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة عن سعادته بفوز فرق الجامعة مؤكدًا أن استراتيجية الجامعة ترتكز على اكتشاف ودعم الطلاب الموهوبين وتشجيعهم في مختلف المجالات للحفاظ على موهبتهم والارتقاء بها لخلق جيل جديد من المواهب الشابة والمبدعة مشيرا إلى حرص إدارة الجامعة على تكريم المتميزين فى الأنشطة الطلابية تشجيعاً لهم على تحقيق المزيد من التميز والمراكز الأولى والمتقدمة فى جميع الملتقيات القمية التى تشارك الجامعة في منافساتها .
وأكد د. دسوقي أن الجامعة تعمل على صقل قدرات طلابها و تنمية مهاراتهم من خلال الأنشطة تحقيقا لرؤيتها التي تستهدف تحقيق التميز و الريادة لطلابها لتعزيز الانتماء والهوية الوطنية .
وأضاف أن الجامعة تولي الأنشطة الطلابية اهتمامًا كبيرًا وتشارك في مختلف المنافسات مؤكدا حرص الجامعة على تقديم الرعاية و الدعم اللازم للطلاب للاستمرار فى تفوقهم وأن الجامعة تدعم طلابها المشاركين فى مختلف المسابقات.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى