مفالات واراء حرة

دسوق يتعاقد مع حارس مرمى من العيار الثقيل

دسوق يتعاقد مع حارس مرمى من العيار الثقيل
بقلم-محمدحمدى السيد
بالأمس ثورت على نفسى من أجل تطويرها،ومصلحة كرة القدم فى دسوق تعد جزء من نفسى ،هاجمت بالأمس بعض السلبيات التى يراها غيرى وأراها فى النادى الذى نتشرف بالإنتماء إليه!
وبعد مرور عشرين ساعة فقط حدث حدث عظيم يستحق ذكره وهو صفقة الموسم ،فلقد تعاقد نادى دسوق الرياضى مع الحارس المخضرم ،أحمد الشحات.
ولعب أحمد الشحات مع : (حرس الحدود،الرجاء ، الكروم ،دمنهور ،تليفونات بني سويف)فألف مبروك لنادينا ونتمنى التوفيق للحارس أحمد الشحات مع دسوق.
وأتمنى غداً أن نسعد جميعاً بحل مشكلة الملعب ،ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى دسوق الرياضى إلى ملعب مركزالشباب الذى صال عليه وجال.
نطمح جميعاً فى أن نرى فريق دسوق من ضمن فرق القسم الثانى ؛لذا ينبغى علينا أن نسعى جاهدين إلى توفير الامكانيات المتاحة ،لقد أنعم الله عليا بنعمة القلم والحمدلله أكتب كل خير بعون الله وفضله،فأرجو من الجميع أن يسخروا مواهبهم فى خدمة هذا النادى العظيم الذى نريد أن نترك بصمتنا عليه ،وهذا من حقه فلاجرم أن كل جيل ملئ بالمواهب والقدرات التى يجب تسخيرها فى خدمة الغير.
كُنت أود أن تنحل مشكلة الملعب من وقت كافى ولكن مازال فى الوقت بقية.
ملعب مركزالشباب ضرورى للفريق من أجل المؤازرة الجماهيرية ومن اجل تمكين الجهاز الفنى من تدريب اللاعبين على الخطط والجمل الفنية اللازمة لهذه المواسم النارية.
نعانى من ضعف الإمكانيات المادية ولكننا عندنا المورد البشرى ،لدينا جهاز فنى محترم ،كما لدينا لاعبين يريدون أن يقفوا مع النادى فى محنته؛لذا يجب الرفع من معنوياتهم.
المعنويات مطلوبة جداً ؛فلقد كسبنا حرب أكتوبر بالمعنويات العالية ،كان الخصم متسلح بأحدث الأسلحة حينها ناهيك عن المانع المائى ومواسير النابالم وساترترابى يتراوح ما بين 10 إلى 20 متر،هذا فضلاً عن 30حصن حصينة ومحكمة خلف هذا الساترويزيد على ذاك حقول الألغام التى بين الساتر الترابى والحصون الثلاثين والأدهى مرابض الدبابات والمدافع التى خلف ذاك وذاك غير الطائرات الحديثة ولكن الجندى المصرى تغلب على كل هذه الصعوبات بالإرادة.
والمنافسة فى كرة القدم بالمقارنة بالحروب سهلة ،فينبغى الوفاء بالعهود وتسديد العقود وعدم الوقوف فى وجه أى لاعب يريد الإحتراف؛من أجل الحصول على أقصى معنويات.
أرجو رفع معنويات الفريق بأقصى ما يمكن وأقترح على الجهاز الفنى بأن يقوم بتدريب اللاعبين على طريقة 4-5-1هذه الطريقة التى تعتمد على التأمين الدفاعى الجيد مع شن هجوم خاطف،هذه الطريقة تطلب مهارة فى الإستلام والتسلم ؛لذا أود أن يقوم الجهاز الفنى بتكثيف التدريبات التى تساعد فى تنمية مهارة التسليم والتسلم.
أعلم إنكم على مستوى عالى فى التدريب ولكن ذكرت ذلك من أجل أن أثبت لكم إنى معكم من أعماق قلبى،أريد لكم البقاء مواسم متتالية مع الفريق أريد أن تكتب لكم الإنجازات بحروف من نورواللهم وفقنا جميعاً إلى ما هو فيه خير ياأرحم الراحمين واغفرلنا الذنوب وصل وسلم على سيدنامحمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى