أخبار العالم

” دبليو جزر المالديف ” تجري تجاربها الفريدة بعناية لتُثري حواس الرواد

الرياض – زبيدة حمادنة

 

تجري ” دبليو جزر المالديف ” تجاربها الفريدة بعناية لتُثري حواس الرواد حيث استمتع بتجربة تناول الطعام الفريدة والمميزة التي لا مثيل لها في أجواء W جزر المالديف الساحرة، حيثُ ستقدم هذه الرحلة إلى المسافرين مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام المنسقة بعناية لتُثري حواس الضيوف وتُغريهم للإستمتاع بها وتكرارها مراراً، و فيما يلي أدناه بعض من أكثر تجارب تناول الطعام تميزاً في وجهة W جزر المالديف المثالية لمُحبي تناول الطعام.

عشاء خاص على الشاطئ أو مطعم كورال تراس

ستُضمن لك هذه التجربة المصممة حسب الطلب صُنع ذكريات مميزة في أُمسية عشاء رومانسي مثالية تناسب جميع الأذواق، حيث سَيُتاح للضيوف الاختيار من بين أحد أروع المواقع حول المنتجع والتي تُحيط به المياه الفيروزية للمحيط الهندي من جميع جهاتهِ، وذلك لخلق تجربة طعام فخمة تناسب أذواق الملوك.

و تقدم قائمة الطعام مجموعة رائعة من أطباق اللحوم، إضافة الى مجموعة من أطباق المأكولات البحرية المستوحاة من أشهى أنواع الأطباق التي تشتهر بها منطقة المحيط الهندي، و مزيج من القائمتين أو قائمة طعام خاصة تم إنشاؤها للنباتيين فقط، حيث تم إعداد كل الأطباق لتناسب الأزواج ايضاً.

و تشمل الأطباق لحم الضأن الفاخر مع الأعشاب، ولحم الواغيو، والكافيار الفاخر وخبز فطر البورتوبيلو، مما يجلب خليط من النكهات المختلفة من جميع أنحاء العالم.
– تبدأ الأسعار من 250 دولارًا أمريكيًا للفرد، لتجربة طعام لا تُنسى.
تجربة تناول الطعام الخاصة في جاتافشي

وتقع تجربة الطعام هذه على جزيرة خاصة لإبهار من تحب، وتجمع بين إمكانية الإستمتاع بعجائب الطبيعة الساحرة ومتعة تذوق الطعام بخصوصية تامة، المتمثلة بأمسية رومانسية لمشاهدة غروب الشمس الرائع مع تناول المقبلات والمشروبات من القائمة الصغيرة المكونة من خمسة أطباق كاملة مع طاهٍ خاص لهذه الأُمسية، أو حفلة شواء خاصة على الشاطئ وسط الرمال العاجية المتلألئة لجزر المالديف. يمكن للضيوف تصميم هذه الليلة وفقًا لرغباتهم، حيث تُعد هذه التجربة الفاخرة على الجزيرة الخاصة المحاطة بأشجار النخيل رحلة رومانسية لا مثيل لها.

– وتبدأ الأسعار من 390 دولارًا أمريكيًا للزوجين.

شواء داخل الفيلات

يمكن للضيوف في هذه التجربة الإستمتاع بأمسية عشاء هادئة تحت ضوء النجوم وهم يتذوقون مجموعة من الأسماك الطازجة من المحيط الهندي، مع إمكانية تجربة الشواء في الأماكن الطبيعية المحيطة بفيلات W جزر المالديف الفاخرة، إذ تشمل المأكولات الشهية المتنوعة من مأكولات البر والبحر مثل الدجاج الصغير المتبل بالتوابل المحلية، وذيل الكركند بزبدة الكفير والليمون والروبيان، و تُعد تجربة تناول الطعام هذه الطريقة المثالية للتجمع حول الطبيعية والاستمتاع بأمواج المحيط اللطيفة.

– وتبدأ الأسعار من 145 دولارًا أمريكيًا للفرد.وللراغبين في استكشاف خيارات تناول الطعام المخصصة للمنتجعات داخل المنزل، حيث تتوفر ستة مطاعم تقدم مأكولات “ مباشرةً من المحيط الى طاولة الطعام” و تركز على الطعام المحلي الطازج المحضر بأسلوب طهي الطعام على طريقة جنوب شرق آسيا.

ويمثل KITCHEN مطعم صغير لتناول الطعام طوال اليوم، وأما مطعم FIRE فيتميز بالاختيار من بين أربع مناسبات شواء مختلفة، مما يوفر قوائم طعام تتناسب مع جميع الأذواق. و يُعد مطعم FISH® مطعم مخصص للمأكولات البحرية ويقع فوق سطح البحيرة – طريقة رائعة للاستمتاع بالجو ومشاهدة النجوم.
ويقدم مطعم KADA الواقع على الشاطئ، طعامًا مميزاً على الطراز العائلي مع لمسة محليه. أما مطعم WET فهو منصة مخصصة للمشروبات تُقدم عند حمام السباحة الأيقوني في فنادق W جزر المالديف حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة خفيفة أثناء الاسترخاء بجانب المسبح. وتُعد منصة مشروبات SIP® فوق الماء هو المكان الذي يمكن للضيوف الاستمتاع فيه بغروب الشمس أثناء تناول المشروبات والوجبات الخفيفة.

توافق مع وتيرة الحياة على الجزير، وقم بتجربة واحدة من 77 فيلا، إما على شاطئ البحر أو فوق سطح المياه، مع إمكانية الوصول إلى إطلالات بانورامية لا حصر لها على المحيط الهندي، واستمتع خلال إقامتك بجمال المياه الفيروزية المطلة على الشعاب المرجانية المذهلة أو اقض يومك بالاسترخاء على رمال الشاطئ العاجية، ولمحبي العلاجات الصحية وتجديد النشاط يمثل AWAY® سبا في W جزر المالديف الملاذ المناسب للاستشفاء، حيث يتكون من أربع فيلات معالجة فاخرة تقع فوق سطح الماء، لكل منها منطقة علاجية خارجية تتسم بالخصوصية، و توفر مجموعة من العلاجات المصممة خصيصاً لإزالة جميع ضغوطات الحياة العصرية.

ولدت مجموعة فنادقW مستوحاة من السلوك الجريء وثقافة الحياة العصرية التي لا تهدأ في مدينة نيويورك، وهي جزء من سلسلة ماريوت العالمية الشهيرة، و رسخت فنادقW مكانتها حول العالم، بأكثر من 50 منشأه فندقية، فهي تتحدى التوقعات وتكسر جميع معايير الرفاهية التقليدية أينما حلت، وكما تبنت مهمة إمتاع ضيوفها مدى الحياة وتجديد رغباتهم لتكرار تجربة الإقامة في منشأتهِ لاحقاً، و يمثل التصميم الثوري للعلامة التجارية والخدمة المتميزة التي يقدمها في أي وقت ومكان ونمط غرف المعيشة الصاخبة جميعها مميزات تصنع للضيف تجربة إقامة لا تضاهي أبدًا، وتتسم العلامة التجارية الشهيرة بأسلوب مبتكر وملهم، تُثير فضول ضيوفها لاكتشاف المزيد في كل وجهة من وجهاتها المنتشرة عبر العالم، وتشجعهم على البقاء فيها لمدة أطول.

للمزيد من المعلومات حول فنادقW، تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني whotels.com/theangle أو تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي: تويتر، انستغرام وفيسبوك. وتفخر فنادق W العالمية بالمشاركة في ماريوت بونفوي، الاسم الجديد لبرنامج سفر ماريوت الذي حل محل برنامج مكافأت ماريوت وريتز كارلتون ستاروود ويقدم البرنامج للأعضاء مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية، ومزايا لا مثيل لها بما في ذلك ربح نقاط مقابل إقامات فندقية مجانية وبرنامج التعرف على النخبة. للتسجيل مجانًا أو للحصول على مزيد من المعلومات حول البرنامج، تفضل بزيارتنا على .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى