أخبار محلية

خلفاً لوالدها ، وبالإجماع … فريدة خميس ، رئيساً لمجلس أمناء الجامعة البريطانية

خلفاً لوالدها ، وبالإجماع … فريدة خميس ، رئيساً لمجلس أمناء الجامعة البريطانية

كتب – محمود الهندي

قرر مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر ، بالإجماع اختيار وتعيين ، فريدة محمد فريد خميس ، رئيساً لمجلس أمناء الجامعة ، خلفاً لوالدها ، رائد الصناعة المصرية ، ومؤسس الجامعة ، محمد فريد خميس .

وبهذه المناسبة ، قدم رئيس الجامعة ، الدكتور أحمد حمد ، التهنئة للسيدة فريدة خميس ، مؤكداً على جدارتها بهذا المنصب الرفيع ، لما تتمتع به من خبراتٍ واسعة في فنون الإدارة، وهو ما يجعل الجميع على ثقةٍ كاملة ، من قدرتها علي استكمال مسيرة الأب المؤسس ، في بناء المستقبل وتطوير المنظومة التعليمية والجامعية في مصر .

وقال حمد : لقد تم التصويت بالإجماع ، خلال الاجتماع الاستثنائي ، لمجلس الأمناء ، الذي عُقدَ اليومَ ، بالحضور و عبرَ الإنترنت .

وتُعدُ سيدة الأعمال ، فريدة خميس ، واحدةً من أنجح سيدات الأعمال في مصر ، بما تمتلكه من خبرات إدارية كبيرة ، وبحرصها المتواصل علي تطوير التعليم ، بأحدث الوسائل والتقنيات ، وبالاستعانة بأفضل العناصر التدريسية ، وبالإنفاق علي البحث العلمي المتميز ، وكثيراً كانت تصفُ الجامعة البريطانية ، بأنها صرحٌ تعليمي عملاق ، يُعلي قيمة العلم والمعرفة .

وقد اختارت مجلة فوربس الأمريكية ، فريدة خميس ، وشقيقتها ياسمين ، ضمن قائمة أقوى 100 سيدة أعمال في الشرق الأوسط ، هذا العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى