أقاليم ومحافظات

خشانة يهنئ السوايسة بالعام الهجري الجديد .. ويؤكد أن ذكرى العام الجديد بداية لمستقبل مشرق على الوطن .

خشانة يهنئ السوايسة بالعام الهجري الجديد .. ويؤكد أن ذكرى العام الجديد بداية لمستقبل مشرق على الوطن .
السويس ـ حسين بيومي
هنأ نائب السويس المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ أبناء السويس بالعام الهجري الجديد .. ومؤكداً أن العام الهجري الجديد يأتي مع بداية إنطلاقة حقيقية لأمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس بعد إنتخابات مجلس الشيوخ المصري 2020 .
وقال نائب السويس عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك يسعدني ويشرفني بأسمى آيات الحب والعرفان بالجميل أن أتقدم بخالص التهاني القلبية إلى أهالي السويس البواسل بمناسبة العام الهجري الجديد 1442 هـ
والذي يأتي بفضل الله مع بداية الإنطلاقة الحقيقية لحزب مستقبل وطن بالسويس بعد إنتخابات مجلس الشيوخ والتى نال فيها الحزب بمحافظة السويس ثقة أبناء السويس البواسل والمشهود لهم بالنضال والكفاح والتضحية والفداء .
وقال أن هذه الثقة التي طوقت أعناقنا ماهي الأ أمانة ومسؤولية وعهد ووعد أمام الله ثم شعب السويس بأن نعمل من أجل خدمة الوطن عامة وبخاصة شعب السويس العظيم في كافة المجالات بعيداً.. وبعيداً عن أي شعارات أو وعود زائفة .
ومؤكداً أن رسالته لأبناء السويس الشرفاء تعتمد على المصداقية والشفافية وهى الأساس الذي أعتمد عليه الحزب بالسويس في التعامل مع أهالي السويس .
لافتاً أن الحزب لم يكن يحقق أي شئ دون مساندة من أبناء السويس المخلصين والمحبين للسويس .. وجدد نائب السويس العهد بالعمل بجدية من أجل السويس قائلاً أن الوقت يتحتم على الجميع ببذل قصارى جهده من أجل الارتقاء بالسويس .. واصفاً الكل على متن سفينة واحدة ..
 
مناشداً المخلصين من أبناء السويس بالبدء بصفحة جديدة بيضاء نسطر فيها تاريخ من الإنجازات نسعى لتحقيقه على أرض الواقع في السويس
مختتماً تهنئته بالعام الجديد قائلاً فلتكن ذكرى العام الهجري الجديد هي البداية نحو سويس أفضل لمستقبل مشرق .. داعياً الله أن يحفظ مصر وشعبها وقائدها وجيشها شرطتها من كل سوء وأن تنعم مصر بالرخاء والأمن والأمان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى