أقاليم ومحافظاتالطب والصحة

خروج طبيب بمستشفي أرمنت بعد تعافية من فيروس كورونا

خروج طبيب بمستشفي أرمنت بعد تعافية من فيروس كورونا

كتب – ابرام عادل

أعلنت مستشفى العزل بإسنا، اليوم، عن تعافي دكتور محمد علي عبد القادر طبيب بمستشفي أرمنت بعد تعافية من فيروس كورونا  المستجد (كوفيد-19) ، وخروجه من مستشفى العزل بعد التأكد من سلبية النتائج المعملية له، وقضائه فترة حضانة الفيروس.

 

وأكد المصر، أن الفريق الطبي المتابع لحالةدكتور محمد علي عبد القادر طبيب بمستشفي أرمنت قام بإجراء كافة الفحوصات والتحاليل الدورية،
كما تم إجراء تحليل الـ “pcr” له تحت إشراف أطباء الجيش الأبيض، عدة مرات متتالية أخرها اليوم بعد قضائه ١٤ يومًا داخل الحجر الصحي، وجاءت نتيجة التحليل سلبية في كل مرة،

خروج طبيب بمستشفي أرمنت بعد تعافية من فيروس كورونا

مشيرًا إلى أنه تلقى الرعاية الطبية الفائقة وحالته الصحية جيدة تمامًًا وخالي من الفيروس، وبهذا تصبح مصر خالية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

أشاد الطبيب  بالرعاية الطبية التي تلقاها طوال فترة العزل، مشيدين بالإجراءات والتدابير الوقائية التي تتخذها مستشفى العزل بإسنا للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

ومشيراٌ بالخطة الاحترازية التي تطبقها مصر للتصدي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ونجاحها في اكتشاف الحالة وكفاءة الإجراءات الطبية والوقائية التي تم التعامل بها مع الحالة حتى تمام التعافي.
جدير بالذكر إن د. محمد علي عبد القادر  تلقى الرعاية الطبية الفائقة وحالته الصحية جيدة تمامًًا وخالي من الفيروس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى