الأخبار

” خالد السلامي ” يَشارك في فعاليات مؤتمر المرأة القيادية

كتب – علاء حمدي

أكد المستشار الدكتور خالد السلامي رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة في دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس ذوي الهمم والاعاقه الدولي في فرسان السلام عضو مجلس التطوع الدولي انه سوف يَشارك في فعاليات مؤتمر المرأة القيادية والمقام بجمهورية مصر العربية خلال شهر سبتمبر الجاري.

 

وستقام وقائع المؤتمر الدولى للمراة القيادية بقاعة المؤتمرات بالتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة في القاهرة تحت عنوان ( اثرالمراة العربية فى دفع عجلة التطور فى المجتمعات المتقدمة ) حيث صرحت الدكتورة سماح سلامه الامين العام للمؤتمر ان المؤتمر سيشارك به عدد من الباحثين من الدول العربية منها دولة الامارات العربية .

 

كما أكد المستشار الدكتور خالد السلامى انه سيشارك بالمؤتمر ببحث تحت عنوان ( صانعات العظماء ) . ويتحدث عن ان على مدار التاريخ، كانت المرأة محل الانتقاص والإهمال الغير مبرران . كانت المجتمعات والثقافات المتعاقبة تنظر إلها على أنها مجرد أحد كماليات الحياة. إلا أن حقيقة الأمر هي أن المرأة هي اللبنة الأهم في المجتمع.

كما أشار المستشار الدكتور خالد السلامي إن الدين الإسلامي أتى ليمنحها مكانتها التي تستحق، ويعطيها حقها الذي يليق بها. وكيف لا وهي كل المجتمع، فهي نصفه الأول، وهي من تبني النصف الثاني . المرأة هي العظيمة الأولى في كل مجتمع وكل تاريخ . المرأة هي التي جمعت بين كل نجاح وفضل. فهي من ربت الطبيب، المهندس، الشاعر، الأديب، وكل عظيم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى