أخبار فنية

حوار مع “شهاب راغب “عميد الجروبات وتأثير السوشيال ميديا على حياة الأفرادالخاصة

حوار مع “شهاب راغب “عميد الجروبات وتأثير السوشيال ميديا على حياة الأفرادالخاصة

كتبت هاجر محمدموسى

تعاظم دور السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة مابين الإيجابي والسلبي حيث أصبحت حياة الأفرادكلها تتأثر سواء كانوا أشخاص اعتياديين أو شخصيات عامة ،،،لذلك حاول الكثيرون أن يجعلوا السوشيال ميديا مكان أكثر أماناً ,,,وفي حوار مع ” شهاب راغب “ادمن جروبات علي الفيس بوك جروب الكوكب وجروب خروجه وكافيه

حيث يعتبر “راغب” من اوائل مؤسسي الجروبات الإجتماعية على الفيس بوك والتى يتوافر فيها مساحة امان لكل الأعضاء ،لذلك أطلقوا عليه في الفضاء الإلكتروني اسم “عميد الجروبات وبسؤاله- لماذا اهتم بفكرة إنشاء الحروبات؟

قال بإن الجروبات تهدف لخلق صداقات والخروج عن الروتين اليومي وتبادل الخبرات والمهارات بين الاعضاء وعمل رحلات وتجمعات تحت اشراف الادمن وهذا هو الهدف الأصلي من إنشاء الفيس بوك . _

هل شاهدت حدوث فرق في حياة أعضاء الجروبات صرح “العميد” بإن اعضاء كثيره خرجوا من حالات الأكتئاب والملل عن طريق خلق صداقات عن طريق الجروبات _كيف توفر الجروبات تحت اشرافك “مساحة”الأمان”مالأليات المستخدمه لتحقيقها؟

قال ان دور الادمنز الحفاظ علي نوعيه البوستات وعدم التجاوز بين الاعضاء والتصفية والسيطرة على الكومنتات طبقا الآداب العامة وتطبيق سياسه الفيس بوك لمعايير المجتمع وفالختام صرح راغب بإنه لايهدف لأي مصالح شخصية ولكن حبه للناس والمجتمع ورؤيته للكثيرين ممن يعانوا الوحدة ويخافوا من عدم الأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى