مجتمع صدى مصر

حملة شباب مصر تكرم  الإعلامى بكري دردير

حملة شباب مصر تكرم  الإعلامى بكري دردير

كتب ـ حجاج عبدالصمد
كرمت حملة شباب مصر أمل مستقبل المستشار الاعلامي بكري دردير – رئيس مجلس إدارة جريدة وموقع وقناة صدى مصر , وذلك تقديرا منهم لمجهوداته الاعلامية البارزة في دعم مؤسسات الدولة , والدعم المعنوي للحملة .
حيث أكد الكاتب الصحفي كامل الهنداوي رئيس حملة شباب مصر على دور الاعلام في ترسيخ مبدأ القيم السليمة ووصول الكلمة بكل مصداقية بعيداً عن التجريح أو التلفيق أو التجني ودائماً حرص الجريدة على ان يكون الخبر والحدث حصري من مصادرها الصحيحة دون رتوش لان هدفها الإعلامي السامي هو تبسيط الامور بمادة اعلامية بكل مصداقية .
كما قدم هنداوي وافر التقدير والامتنان للإعلامي بكري دردري رئيس مجلس ادارة جريدة صدى مصر , ولك كل رجالة فريق العمل الجادين بجميع مكاتب الجريدة الذين يبذلون مجهودات ليس لها حدود في العمل الاعلامي الجاد .
قائلاً فبدون شك بان العمل الاعلامي نجح وبكل اقتدار في قيادة تلك المؤسسة الرائعة التي غطت بعملها الدؤوب كل المدن والمحافظات بل كل انحاء العالم ,بإسناد مهمة الاشراف لجهاز متخصص لرفعة اداء الجريدة من خلال وضع نظام يحقق الثواب وضبط الاداء .
واضاف عبدالستار الجيار نائب رئيس الحملة بكري دردير هو خير خبير في العمل الاعلامي لأنه في ظل التغيرات العصرية اصبحت المنافسة قوية في سوق الصحف واكبر حدة مما سبق مقارنة بأية مرحلة سابقة , لان السوق المصري يعرض سقفاً واسع على جميع المتنافسين ان يتحركوا من خلاله ليسبقوا الزمان والمكان . حيث هناك دائماً تحديات تواجه الاعمال الصحفية.
وفي النهاية قدم بكري دردير رئيس جريدة صدى مصر كل التقدير والامتنان لحملة شباب مصر أمل المستقبل , التي تمتلك رؤية متكاملة لتجاوز المشكلات والصعوبات والعقبات القائمة والطارئة لبناء استراتيجية ومنظومة متكاملة .
مؤكداً رئيس الجريدة عل اننا دائما نتحرك على مستوى فريق العمل واحد متناغم مع ما تفرضه سمة التعاون والتنسيق للمهام المشتركة و العمل الجاد والتحرك والتوافق حول توزيع الادوار , من حولة لترقى وتعلوا جريدتنا اكثر واكثر .. قائلاً يجب علينا جميعاً ان نبتكر ونجدد ونبدع في اليات الصحافة الحديثة بما يتناسب ويتوافق في ظروف وحجم التحديات الصعبة حتى نصعد ونتجاوز وتصبح جريدتنا صفحة بل كتاب عبر التاريخ .
كما قال دردير رئيس مجلس ادارة جريدة صدى مصر بان الجريدة تستقبل العناصر الشابة الجيدة والمبدعة التي نتبناها ونوهلها جيداً لتكون كوادر نافعة للمجتمع وللبلد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى