أخبار محلية

حملة الوحدة الوطنية لدعم الرئيس ورد الجميل ” للجيش الأبيض “

حملة الوحدة الوطنية لدعم الرئيس ورد الجميل ” للجيش الأبيض “

 
بكرى دردير :رئيس اللجنة السياسية 
تنظم حملة الوحدة الوطنية لدعم الرئيس لمحاربة الفساد ومكافحة الأرهاب ورد الجميل ” للجيش  الابيض “ حفل تكريم لشهداء الجيش الأبيض الذين كانوا جنود ازمة كورونا وسوف يتم تكريم الشخصيات التي كانت لها دورا فعالا وتاثير واضح في تلك الفترة والوقوف بجانب الدولة المصرية فى ظل الأزمة .

وأكد الكابتن عمرو ابو ريده رئيس الحملة سوف يتم تكريم أفضل أداء برلماني خلال فترة انعقاد مجلس النواب التي تنتهي الشهر الحالي .
وأضاف د. شهيد نائب رئيس الحملة لها دور مهم في الوقوف إلى جوار الدولة والوطن والمواطن عندما نكون أمام أزمة، مؤكدا أن مشاركتها لمكافحة فيروس كورونا واجب وطني.
وتابع  هانى ابو سمره أن الحملة تقوم بهذا الدور من منطلق الواجب الوطني لدعم الدولة المصرية والمواطن، مشيرا إلى أن الحملة تنتشر فعالياتها في جميع المحافظات وبشكل مكثف لتوعية المواطنين.

الجدير بالذكر أن  حملة الوحدة الوطنية لدعم الرئيس قامت باستطلاع الأراء من خلال التواجد بين ابناء الشعب المصري سواء عن طريق الشارع المصري عن هذه الشخصيات او من خلال مواقع التواصل الإجتماعي التي تمت اختيارها وترشيحها بكل حيادية وشفافية .
وأضاف السفير ناجى هيكل مستشار الحملة لدعم الرئيس لمحاربة الفساد ومكافحة الأرهاب سيتم التكريم  بحضور كوكبة من الشخصيات العامة   في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي حفظ الله الوطن وابناء مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى