أخبار الإماراتعاجل

حمدان سعيد ناشئ الوصل الإماراتي: انتظر عودة النشاط الرياضي بشغف

حمدان سعيد ناشئ الوصل الإماراتي: انتظر عودة النشاط الرياضي بشغف

كتبت هدي العيسوي
قال حمدان سعيد جابر لاعب نادي الوصل الإماراتي للناشئين لكرة القدم، إنه ينتظر بشغف عودة النشاط الرياضي في دولة الإمارات.
وأشار إلى أن الاتحاد الإماراتي قرر عودة النشاط خلال شهر أغسطس المقبل، وذلك بشكل مبدئي مع تقييم الوضع بصورة دائمة ومستمرة مع الجهات المختصة والاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم ومراعاة الوضع الصحي جراء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
وكان حمدان سعيد جابر لاعب نادي الوصل الإماراتي للناشئين لكرة القدم، قال إن انضمام اللاعب الأرجنتيني نيكولاس أوروز، للعب في نادي الوصل الإماراتي يعد إضافة لكرة القدم في الإمارات.
وأوضح أن نادي الوصل يعمل بشكل مستمر، على دعم كرة القدم في الامارات من خلال استقدام اللاعبين الأجانب لاكتساب خبراتهم الرياضية، بما يؤهل لتطوير كؤة القدم على المستوى المحلي في دولة الإمارات.
ومن المقرر أن يصل صانع الألعاب الأرجنتيني نيكولاس أوروز، إلى دبي خلال الأيام المقبلة، لإتمام التعاقد مع نادي الوصل، وتقديمه إلى جمهور النادي والإعلام، في 18 يونيو الجاري، بعد اعتماد رحلة جوية خاصة لقدوم اللاعب.
ويذكر أن اللاعب سبق أن اجتاز، الفحص الطبي الذي أجراه في الأرجنتين بإشراف نادي الوصل الإماراتي، لينجح الوصل في إبرام صفقته الصيفية الأولى على صعيد الأجانب.
واتفق نادي الوصل مع الأرجنتيني نيكولاس أوروز، بشأن اللعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 200 ألف يورو.
وتم التفاوض والاتفاق مع اللاعب من قبل إدارة الوصل أونلاين، في ظل عدم وجود أي رحلات طيران في ظل ظروف الإغلاق العالمي بسبب تفشي فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى