تقارير وتحقيقات

حمايه يرصد مخالفات في تنفبذ توسعه كوبري الخرانقة قوص جنوب قنا

حمايه يرصد مخالفات في تنفبذ توسعه كوبري الخرانقة قوص جنوب قنا

متابعه /بركات الضمراني
رصد مركز حمايه لدعم المدافعين عن حقوق الانسان بالصعيدانتهاكات جسيمه في توسعه كوبري الخرانقه بقوص جنوب قناتمثلت في الاتي.
 
حيث قام المقاول المسئول عن توسعة كويرى قرية الخرانقةبعد التوسعة الخرسانية بردم الفراغات باكوام الزبالة والتربة غير المطابقة للمواصفات والذى يعتبر الممر الرئيسى للناقلات غرب وشرق السكة الحديد والذى يخدم مصنعى السكر والورق
 
و جرارات القصب والشاحنات التى تمر عليه ممايؤدى الى حدوث كوارث بسبب اكوام الزبالة التى يقوم بالردم بها فى غياب عن الرقابة والمسؤلين من جهتها طالبت العمده نجاح سباق احد اهالي الخرانقه ومسؤل حمايه لحقوق الانسان باتخاذ اللازم لوقف هذه المهزله والردم والتغطيه بمواد مطابقة للمواصفات.
 
من جانبه طالب بركات الضمراني مدير حمايه بالصعيد السيد اللواء المحافظ بتقصي الامر ومعاينته علي الواقع واجراء التحقيقات اللازمه حيال اي مخالف اومتسبب في اهدار للمال العام ومن ثم وقوع كوارث منتظره حال بقاء الحال علي ماهوعليه طبقالبنود التعاقد مع القائم علي التنفيذ.
 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى