الأخبارالطب والصحة

حقائق عن المشاكل الجنسية للإناث ودورة الاستجابة الجنسية

وقد اعتبرت المرأة منذ فترة طويلة موضوعا محرما، وقد نوقشت الحياة الجنسية للمرأة بشكل صريح وتم تصويرها على شاشات التلفزيون وفي المجلات وعلى شبكة الإنترنت. والأهم من ذلك أن النساء أنفسهن أصبحن أكثر إدراكا لحياتهن الجنسية وصحتهن الجنسية. النساء من جميع الأعمار يتعلمون المزيد عن حياتهم الجنسية.
ما هي “الجنسية”؟ وبالنسبة للمرأة، كما في حالة الرجل، فإن النشاط الجنسي يشمل مجموعة واسعة جدا من الأنشطة البدنية والتجارب النفسية. وتلبي هذه الأنشطة حاجة مادية وعاطفية هامة للتقارب والحميمية.
لا تشمل الجنسيات فقط ممارساتك الجنسية. مشاعرك عن نفسك، وكيف ترتبط مع الآخرين، وعن الجنس والتجارب الجنسية السابقة هي جزء من ماكياج الجنسي الخاص بك.

مشاعرك حول شريك حياتك وعلاقتك تؤثر بالتأكيد على الارتياح الجنسي الخاص بك.

وتختلف اهتمامات المرأة بالجنس والاستجابات للتحفيز الجنسي اختلافا كبيرا. على الرغم من أن معظم استجابة المرأة الجنسية ذروتها في أواخر 30s وأوائل 40s، يمكن للمرأة أن يكون لها تجارب جنسية مرضية طوال حياتها.
وتتأثر نوعية خبراتها بالفروق الفردية، وبحالة الحياة، حسب العمر والمستويات الهرمونية، وبالصحة العامة والرفاه.
والمشكلة الجنسية هي أي شيء يتعارض مع رضا المرأة عن النشاط الجنسي. عندما يحدث هذا، غالبا ما يشار إليها من قبل المهنيين الصحيين كما العجز الجنسي الإناث (فسد).

دورة الاستجابة الجنسية

لفهم سبب حدوث مشاكل جنسية، من المهم أن نفهم دورة الاستجابة الجنسية. هذه الدورة هي نفسها في كل من الرجال والنساء، على الرغم من معدلات مختلفة، ومن الواضح، مع تغيرات بدنية مختلفة. دورة لديها أربع خطوات.

الرغبة

(مرحلة الإثارة): الرغبة هي “تهمة” الجنسية التي تزيد من الاهتمام والاستجابة للنشاط الجنسي. كنت تشعر “في مزاج”. ضربات القلب والتنفس تسرع، ويصبح بشرتك حمراء (فلوشس).

الإثارة

(مرحلة الهضبة): التحفيز الجنسي – اللمس، والرؤية، والسمع، والذوق، والرائحة، أو الخيال – يجلب المزيد من التغييرات الجسدية. يتم إفراز السوائل داخل المهبل، تبليل المهبل، الشفرين، والفرج. هذه السوائل توفر تزييت للجماع. المهبل يوسع، ويوسع البظر. تصبح الحلمات تصلب أو منتصبة.

النشوة

(ذروتها): في ذروة الإثارة، والعضلات المحيطة بعقد المهبل إيقاعي، مما تسبب في الإحساس ممتعة. وغالبا ما يشار إلى ذلك باسم ذروتها الجنسية.

الحل:

عودة المهبل والبظر والمناطق المحيطة بها إلى دولهم غير مأهولة. كنت تشعر المحتوى، واسترخاء، وربما بالنعاس.
كل امرأة تقدم من خلال دورة في معدل لها، وهو أمر طبيعي بالنسبة لها. قد تحدث مشكلة جنسية إذا لم يحدث أي من هذه المراحل.
نتيجة بحث الصور عن ‪Serious illness may affect women because of sex‬‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى