الأبراج

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 22/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نفقات مالية غير متوقعة

حظك اليوم برج الميزان الأربعاء 22/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نفقات مالية غير متوقعة

جيهان الشبلى

يقدم “صدى مصر” لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 22/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويعد الميزان واحدًا من الأبراج الهوائية لذا يتسم بالمزاجية وسرعة التأثر بالآخرين، ويتميزون بالمسالمة والبعد عن المشاحانات، ومن أبرز مواليد برج الميزان الفنانة روبى

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

هناك نفقات غير متوقعة تجعل يومك غير مستقر فتأكد من التحقق من جميع الفواتير الخاصة بك وغيرها من الالتزامات للتأكد من أنك دفعت جميع المستحقات الخاصة بك وإذا كنت تجاهلت أى شيء قد تضطر لدفع مبلغًا إضافيًا فى المستقبل القريب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا يمكنك مقاومة حب شخص قريب منك لكنك لا تزال عاجزًا عن العثور على طريقة للوصول إلى قلوبهم. لا تشعر بالإحباط فمجرد محاولاتك للعثور على مكان فى قلبه سيثير إعجابه، وقد تجد نفسك فى علاقة حب قريبًا جدًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

البرد الفيروسى أو الحمى الموسمية قد تؤثر عليك اليوم ويجب أن تتخذ الاحتياطات اللازمة فى الوقت المناسب وتلجأ للأدوية الوقائية للحماية من هذا. وعلى العموم حاول أن تتبنى أسلوب حياة صحى بشكل عام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

اليوم ستكون مركزًا لجذب الآخرين وبالتالى سيثير هذا غيرة المحيطين بك. وعندما تجد الوقت للتفكير فى الماضى والحاضر والمستقبل ستتمكن من الإجابة على العديد من أسئلتك وتجد حلولاً للعديد من مشاكلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى