الأبراج

حظك اليوم برج السرطان السبت 25/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول أن توازن بين عملك وحياتك

حظك اليوم برج السرطان السبت 25/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول أن توازن بين عملك وحياتك

جيهان الشبلى

 يقدم “صدى مصر” لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 25/8/2018 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج المائي الذي يتميز مواليده باللطف الشديد والاهتمام بالآخرين والقدرة والاستعداد على التضحية. ولكن يعيبهم أنهم يميلون للتحكم في الآخرين، ومن أبرز مواليد برج السرطان الفنان يوسف شعبان.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

الاكتئاب والعلاقات المتشابكة في العمل تؤثر على أدائك بشكل كبير فحاول أن تتعلم كيف تفصل بين حياتك الخاصة وبين عملك، وأن تستفيد من تجاربك السابقة في التعامل مع هذه الأمور بشكل أبسط مما تفعل الآن.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

أنت متسرع في ما يخص العلاقات العاطفية وتميل إلى إنهاء الأمور بشكل سريع وهذا يخلق حاجزًا أمام دخولك في علاقة عاطفية طويلة فحاول السيطرة على تقلبات مزاجك وسترى نفسك سعيدًا في وقت قريب جدًا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

امنح اهتمامًا خاصًا لكل ما تأكله اليوم فجهاز المناعة لديك ضعيف جدًا وجسمك في حالة من الضعف الآن لذلك يجب أن تكون حذرًا بشأن ما تأكله.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يمكنك دراسة إجراء بعض التغييرات على نمط حياتك من أجل أن تحقق توازنًا أفضل بين عملك وصحتك والاستمتاع بالحياة. ويمكن أن تلجأ لصديق قديم تثق به لعله يفيدك في هذه المعضلة من واقع تجربته الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى