أقاليم ومحافظات

“حسام محمود على” والد الطفل الغريق يصرح عن فضيحة كبرى تكشفها التحقيقات الأولية بمنتجع اكوا بارك بأسوان

أسوان – خالد شاطر

 

أكد حسام محمود على والد الطفل الغريق محمود عن فضيحة مدوية تكشفها التحقيقات الأولية بمارينا أكوا بارك أسوان الجديدة

حيتان الأموال يستغلون طلبة بكلية التربية الرياضية بأسوان للعمل كمدربين ومنقذين

المدرب المسئول عن تدريب إبنة “محمود” بمدرسة الأكوا هو طالب بكلية التربية الرياضية

وإستكمل حديثه قدر الله أن يفضح منعدمى الضمير والأمانة الذين كنا نأتمنهم على أرواح أطفالنا حيث كشفت التحقيقات الأولية ان المدرب الذي كان يقوم بتدريب إبنى محمود رحمه الله وعدد من الأطفال بمدرسة مارينا أكوا بارك أسوان الجديدة ويدعى ( م.إ ) هو في الحقيقة طالب بكلية التربية الرياضية ، ولا يحمل أي مؤهلات أو خبرات للتعليم والتدريب والإنقاذ .

وأعلن بصفتى كوالد ل (محمود رحمه الله ) أننى لا أُحمِل المسئولية لهذا الطالب الذي لم يكن له ذنب سوى البحث عن مصدر رزق ووجد من يقوم بإستغلاله بمقابل بخس للعمل كمدرب بمدرسة مارينا أكوا بارك أسوان الجديدة .

ولعل هذه الفضيحة هي الرد العملي على بيان الشركة الذي إستفز مشاعرنا ، ولنعلم أن القضية أكبر من كونها إهمال وتقصير إلى فساد وجشع وإستغلال في عدم توفير مدربين أكفاء وإستغلال طلبة بالكليات للعمل كمدربين لتعليم السباحة دون أدنى مراعاة للأمانة التى يضعها لديهم الأباء والأمهات في حماية ورعاية أطفالهم

وأعيد التأكيد أننى لدى الثقة التامة في تحقيقات النيابة العامة والقضاء في القصاص من كل مهمل وفاسد لايراعي أمانات الناس في أعز مالديهم وهم أطفالهم .

ومع كشف هذة الكارثة الجديدة ننتظر تحرك الأجهزة التنفيذية لإتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه هذه الشركة حماية لأرواح الأطفال لحين إنتهاء التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى