اخبار الرياضة

حسام غالي يعلن رحيله عن منصبه في الجونة.

حسام غالي يعلن رحيله عن منصبه في الجونة.

كتبت:العنود أنس عمر.

أعلن حسام غالي قائد الأهلي السابق، رحيله عن منصب مدير الكرة في نادي الجونة، وذلك بعد العمل لمدة موسم ونصف في النادي الساحلي.

ونشر غالي، منشورًا عبر حسابه على إنستجرام: “أحب أشكر خالد بشارة، ونادر شوقي، على منحي الفرصة أن أعمل كمدير كرة بنادي الجونة، لمدة سنة ونصف، تجربة استفدت منها واتعلمت كتير، اجتهدنا وحاولنا بكل إخلاص نحقق حلم خالد بشارة، إن يكون نادي الجونة في مكانة مميزة”.

 

وتابع: “إن شاء الله مباراة حرس الحدود، هتكون آخر مباراة لي مع الفريق، أتمنى التوفيق والنجاح في الفترة القادمة لكل العاملين في منظومة نادي الجونة”.

وفي سياق مختلف، أشاد حسام غالي، مدير الكرة بنادي الجونة بتأهل الأهلي على حساب الوداد، وفوز الزمالك على الرجاء المغربي، في ذهاب الدور نصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال “غالي”، في تصريحات لبرنامج “نمبر وان”، المذاع على قناة النهار، أن الأهلي قدم أداء متميز، وكذلك الزمالك، مشددا أن الأخير نجح في إنهاء النصف الأول من المهمة بنجاح كبير، ولكن على الفريق الأبيض الحذر في مباراة العودة.

 

من جهة أخرى، تلقت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، ترشيحات من جانب بعض وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع الزامبي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، لدعم صفوفه بداية الموسم الكروي المقبل.

ورحبت لجنة التخطيط، بالتعاقد مع مهاجم الجونة، في ظل تألق اللاعب في الموسم الحالي، ونجاحه في إحراز 12 هدفًا، فضلا عن ترحيب إدارة النادي الساحلي ببيع المهاجم لأعلى سعر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏‏، ‏نص مفاده '‏‎ORASCOM ORASCO COM OM ORASCOM ORASCOM ORASCOM ORASCOM IDRAC ASCOM DM ORA ORAS ORASCOM RASCOM SCOM‎‏'‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى