عاجل

حزب الشباب الوطني السوري يكرم الصحفية القديرة سوسن سخنيني

حزب الشباب الوطني السوري يكرم الصحفية القديرة سوسن سخنيني
سامر منصور
لايشكل خبر التكريم والاحتفاء القامات المبدعة والمميزة سوى قطرة في نهر من الوفاء المتبادل بين المميزين المجدين والمؤسسات التي يعملون فيها لتتشكل بذلك دائرة من التغذية الراجعة بين عطاءات هؤلاء الأفراد الذين يتفوقون على أنفسهم دائما وبين مؤسسات تشكل حاضنة للريادة ومنصة للرواد فيتحقق بذلك التكامل بين الفردي والجمعي وصولا إلى تجلي رافعة وطليعة تتقدم بالمجتمع وبالمهنة التي تضطلع بها أيضا.
وهذا هو الحال فيما يخص الأستاذة الصحفية العريقة سوسن سخنيني وصحيفة شبابنا الصادرة عن حزب الشباب الوطني السوري.
وقد قام الحزب ممثلا بالأمين العام المهندس ماهر مرهج ونائبه والمسؤول الإعلامي الدكتور خالد كعكوش بتكريم الأستاذة الصحفية سوسن سخنيني لجهودها المشهودة والقيمة في المشهد الإعلامي السوري وذلك ضمن فعالية حاشدة ضمت أعضاء المكتب السياسي وعدد من اعضاء الحزب
وذلك أثناء حفل ذكرى تأسيس الحزب لعامه الثامن بحضور أمناء فروع الحزب في المحافظات.. ويذكر أن الأستاذة سوسن سخنيني مارست مهنة الصحافة لعقود وتنوعت اختصاصاتها الصحفية فيما نشرته واتسم قلمها بالمهنية العالية وهي تعتبر من أبرز الوجوه الإعلامية في اقليم بلاد الشام.
سوسن سخنيني عضو اتحاد الصحفيين في سورية وعضو الاتحاد العام للكتاب والأدباء والصحفيين الفلسطينيين.
نشرت في معظم الصحف السورية والفلسطينية وعدد من الصحف العربية في ميادين مختلفة كالثقافة والفن والاقتصاد والمناحي الاجتماعية الأخرى المتنوعة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى